رياضة

إنييستا: لست غاضبا من نجاحات ريال مدريد الأوروبية

الجمعة 2019.4.5 02:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 381قراءة
  • 0 تعليق
أندريس إنييستا

أندريس إنييستا

أكد أندريس إنييستا قائد برشلونة السابق ولاعب فيسيل كوبي الياباني حاليا، عدم غضبه من النجاحات التي حققها ريال مدريد على صعيد دوري أبطال أوروبا في المواسم الأخيرة.

وفاز ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا في آخر 3 مواسم، فيما كان لقب نسخة 2015، هو الأخير الذي يحققه برشلونة.

وقال إنييستا في تصريحات لصحيفة "كلوب دي ديبورتيستا" الإسبانية: "لا أشعر بالغضب من نجاحات ريال مدريد القارية، بالطبع ، كنت أرغب في الفوز بالمزيد من ألقاب دوري أبطال أوروبا".

وتابع: "لا يمكن فعل أي شيء، الواقع يقول إن ريال مدريد فاز ببطولات دوري أبطال أوروبا ، وبالتأكيد الفريق وجماهيره كانوا سعداء بذلك ، لكنهم لن يكونوا سعداء لعدم حصولهم على ألقاب الدوري الإسباني التي فازت بها الفرق الأخرى".

ولم يفز ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني سوى مرتين خلال آخر 10 سنوات.

وأضاف: "أرى أن برشلونة يمتلك في السنوات الأخيرة قائمة من اللاعبين تجعله قادرا بشكل دائم على التتويج بدوري أبطال أوروبا".

وتطرق إنييستا للحديث عن رحيله عن صفوف برشلونة في صيف 2018 صوب فيسيل كوبي، مؤكدا أنه اتخذ القرار الصحيح.

وأردف صاحب الـ34 عاما: "لقد شعرت دائمًا بالأهمية في برشلونة، لكنني قررت أن أغادر لأنني رأيت أن اللحظة قد حانت بعدما شعرت أنني أعطيت كل شيء للنادي".

وأتم: "لقد اتخذت قرار تغيير الهواء، والبلد، والأحلام والتحديات، هذا ما حدده قلبي وجسدي، عامة، إذا كان الأمر متروكًا لي، فسوف أعود، لا أعرف ماذا سيحدث في المستقبل، لأنه من الصعب إجراء حسابات طويلة الأجل في الوقت الحالي".

يذكر أن إنييستا يعد من أبرز اللاعبين في تاريخ برشلونة، حيث حقق معه 30 بطولة محلية وقارية ودولية.

تعليقات