رياضة

الأهلي يسابق الزمن لتجهيز ابن عمر قبل مواجهة الهلال

الثلاثاء 2018.3.27 09:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 403قراءة
  • 0 تعليق
أمين بن عمر لاعب أهلي جدة

التونسي أمين بن عمر لاعب أهلي جدة

وصل التونسي محمد أمين بن عمر المحترف في صفوف الأهلي السعودي إلى مدينة جدة؛ لمواصلة علاجه رسمياً في النادي الأهلي، وإجراء فحوص طبية جديدة، بإشراف الجهاز الطبي بالنادي؛ لتحديد مدة العلاج، والطرق المناسبة، وذلك بالتنسيق الكامل بين إدارتي النادي والمنتخب التونسي.

ويأمل الأهلاويون في تجهيز اللاعب طبياً وفنياً قبل مواجهة الهلال في الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين في السابع من الشهر المقبل؛ للاستفادة من خدماته في خط الوسط؛ نظراً لما يمثله من ثقل كبير في خارطة الفريق.

وكان اللاعب قد تأكد غيابه رسمياً عن المواجهة المقبلة في الدور نصف نهائي لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الفيصلي الجمعة المقبلة، بعد أن كشفت الفحوص الطبية التي خضع لها وجود آلام شديدة في أربطة الركبة اليسرى، وحاجته إلى الراحة والتأهيل لمدة تصل إلى 8 أيام قبل العودة إلى التدريبات الجماعية.

وأصيب بن عمر خلال مواجهة إيران الودية الجمعة الماضية، والتي ساهمت في إبعاده قسرياً عن ودية منتخب بلاده أمام منتخب كوستاريكا الثلاثاء، ضمن استعدادات المنتخب التونسي لمونديال روسيا 2018، وكذلك عن مواجهة الفيصلي في كأس الملك السعودي.

وتنتظر جماهير الأهلي موقعة الهلال المقبلة بشغف كبير، لاسيما وأنها تعد من أهم الجولات؛ نظراً لأنها تحدد ملامح بطل الدوري السعودي.

يُذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني في ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 51 وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر الهلال الذي يمتلك 52 نقطة.


تعليقات