رياضة

الإصابة تحرم نجم الجزائر من مواجهة مارسيليا

الأحد 2017.9.10 03:25 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 375قراءة
  • 0 تعليق
الإصابة تحرم نجم الجزائر من مواجهة مارسيليا

رامي بنسبعيني

منعت الإصابة رامي بن سبعيني، نجم منتخب الجزائر، من المشاركة في رحلة فريقه ستاد رين إلى جنوب فرنسا من أجل مواجهة نادي أوليمبيك مارسيليا، لحساب الأسبوع الخامس من الدوري الفرنسي

إشادة إيطالية جديدة بموهبة الجزائر الصاعدة

وكان خريج "لاماسيا الجزائر" (أكاديمية نادي بارادو) تعرض لإصابة على مستوى منطقة الفخذ، خلال الموقعة المونديالية أمام زامبيا، منعته من التدرب بصفة منتظمة، مما جعل مدربه كريستيان جوركوف يقرر في نهاية المطاف عدم المجازفة به من أجل ضمان تعافيه بصفة نهائية.

وشارك بن سبعيني في جميع مباريات فريقه في النسخة الحالية من الدوري الفرنسي (360 دقيقة وقت لعب) لم يسجل أو يصنع خلالها أي هدف.

ومما لا شك فيه أن غياب اللاعب سيترك فراغا كبيرا  في تشكيلة فريقه الذي يعد الأبرز في منطقة "بريتانيي"، خاصة أن إحصاءات "هوسكورد"، الموقع المختص بمتابعة البطولات الأوروبية الكبرى، تثبت أنه ثاني أكثر اللاعبين فوزا بالحوارات الفضائية في الموسم الحالي، بعد زميله بنجامين أندري،  بمعدل 3.5 استخلاص في المباراة الوحيدة.

يذكر أن المدافع المميز لـ"الخضر" كان على وشك الانتقال لفريق ليل في الميركاتو الصيفي الحالي بإلحاح من المدرب الأرجنتيني مارسيلو بيلسا، غير أن تمسك مدربه به جعل الصفقة لا ترى النور.

ويخوض اللاعب مع استاد رين ثالث تجربة احترافية له في "القارة العجوز"، حيث سبق له أن حمل قميصي ليرس البلجيكي (2014-2015) ومونبيلييه الفرنسي (2015-2016).


تعليقات