رياضة

لعنة الإصابة تضرب "هدف الجزائر"

السبت 2017.10.14 12:19 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 504قراءة
  • 0 تعليق
لعنة الإصابة تضرب "هدف الجزائر"

لامين غزالي

ذكرت تقارير صحفية فرنسية أن لامين غزالي، مهاجم سانت إيتيان الفرنسي، سيغيب عن الملاعب لفترة 6 أسابيع إثر تعرضه لإصابة في الركبة خلال تدريبات فريقه. 

بلماضي يرفض تدريب المنتخب الجزائري ويفتح الباب أمام ماجر

وخطف غزالي الأضواء مع فريق شباب سانت إيتيان، مما جعل الإسباني أوسكار جارسيا خونيانت، مدرب الفريق الأول، يدخله ضمن حساباته في الموسم الجديد، كما دخل ضمن حسابات مسؤولي اتحاد الكرة الجزائري لتمثيل منتخب الخضر خلال الفترة المقبلة.

وظهر غزالي في مباراة وحيدة خلال النسخة الحالية من الدوري الفرنسي، وبالتحديد خلال مواجهة استاد رين، التي لم يسجل أو يصنع خلالها أي هدف.

يشار إلى أن لاعب منتخبات فرنسا للشباب يلعب في مركز الجناح الأيمن، كما سبق له اللعب في مركز قلب الهجوم.

ويتواجد المهاجم الشاب إلى جانب نخبة من المواهب الأخرى على غرار أمين غويري وحسام عوار (أوليمبيك ليون) وياسين عدلي (باريس سان جيرمان)، على رادار الاتحاد الجزائري الساعي لضخ دماء جديدة في صفوف منتخبه الأول.

وتملك الجزائر عددا قياسيا من اللاعبين في الدوري الفرنسي يتقدمهم الدوليون رامي بنسبعيني ووهاب رايس مبولحي (استاد رين) ورشيد غزال (موناكو) ومهدي عبيد (ديجون).

ورغم وفرة النجوم التي يمتلكها، فقد مر بطل أفريقيا في مناسبة وحيدة بجانب الحدث في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، كما يترجمه تذيله لترتيب مجموعته، قبل جولة واحدة من نهاية المنافسات، برصيد نقطة وحيدة من تعادل و4 هزائم على بعد 12 نقطة من المتصدر نيجيريا.


تعليقات