تكنولوجيا

جوجل تضيف تطبيق "Innit" للطبخ إلى مساعدها الذكي

الأربعاء 2019.1.9 01:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 49قراءة
  • 0 تعليق
تطبيق Innit للطبخ

تطبيق Innit للطبخ

أعلنت شركة جوجل Google أنها ستضيف عدداً من التطبيقات الخدمية لمساعدها Google Assistant ومنها تطبيق الطباخ الذكي Innit، وذلك خلال معرض CES للتكنولوجيا في لاس فيجاس الأمريكية.

وحسب موقع "سي نت" المختص بأخبار التكنولوجيا، فإن تطبيق Innit الشهير للطبخ أطلق للمرة الأولى في عام 2013، وهو يوفر خدمة تواصل اجتماعي بين المهتمين بالطبخ بسهولة ليمكنهم من تبادل الخبرات.

وذكر الموقع أن تطبيق Innit توفره شركة جوجل لأنظمة أندرويد وiOS، وهو يوفر جميع خدمات تعلم الطبخ الممكن، من الحصول على وصفات ووجبات مرشحة للمناسبات ومقاطع فيديو لتعليم الطبخ.

ويمكن لمشتري جهاز مساعد جوجل الذكي الجديد البدء باستخدام تطبيق Innit، بتوجيه أمر صوتي لمساعد جوجل بجمل "Hey Google, talk to Innit".

ويترقب عشاق التكنولوجيا من جميع أنحاء العالم كل عام معرض CES الدولي، الذي انطلقت فعالياته لعام 2019 الثلاثاء في مدينة لاس فيجاس الأمريكية، مما جعله مقصداً لعمالقة التكنولوجيا بمختلف مجالاتها.

وتستمر فعاليات المعرض حتى 11 يناير، وفي نسخته لعام 2019 نظم على مساحة تقدر بنحو 2.75 مليون قدم، مع توقع حضور أكثر من 180.000 شخص من 155 دولة مختلفة حول العالم.

تعليقات