رياضة

"عائلة إنسيني" تقضي على أحلام موهبة الجزائر في إيطاليا

الخميس 2018.3.22 04:05 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 10485قراءة
  • 0 تعليق
الأخوان إنسيني

الأخوان إنسيني

كشف الإعلامي الإيطالي إيمانويللي كاماروتي في عموده اليومي على موقع "نابولي ماجازين" عن أن ماوريسيو ساري، مدرب نابولي، منح الضوء الأخضر لبيع أو إعارة الجزائري آدم وناس خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك بسبب عدم اقتناعه بالمردود الذي يقدّمه مع الفريق. 

وناس على أعتاب ظهوره الأول أساسيا في الدوري الإيطالي
خبير كروي إيطالي يهاجم ساري بسبب تهميش وناس

ورغم ظهوره بشكل جيّد خلال المواجهة أمام لايبزيج الألماني في مسابقة الدوري الأوروبي، فإنّ وناس لم ينجح في نيل ثقة مدرّبه الذي واصل تجاهله في مباريات الدوري، مفضلا منح ثقته بصفة دائمة للثنائي لورينزو إنسيني وجوزيه كاليخون في مركزي الجناح.

وسبق لساري أن أبدى رغبته في التخلص من وناس خلال فترة الانتقالات الأخيرة بإعارته لساسولو في إطار عملية التعاقد مع النجم ماتيو بوليتانو، غير أن عدم إتمام الإجراءات الإدارية في المدة القانونيّة جعل الصفقة تتعثر.

ووفقا لكاماروتي، فإن "المستر" يخطط لاستعادة روبرتو إنسيني، الشقيق الأصغر للنجم لورينزو، ليحلّ مكانه خلال الموسم المقبل، وذلك بعد المستويات القويّة التي قدّمها مع بارما، النادي الذي ينشط معه في نطاق الإعارة.

آدم وناس سلاح نابولي السري في الموقعة الأوروبية أمام لايبزيج
"قاهر ميلان" يسعى لاستعارة "وناس نابولي"

ومنذ التحاقه بنادي الجنوب الإيطالي في الصيف الماضي، اكتفى نجم بوردو الفرنسي السابق بالمشاركة في 12 مباراة، بواقع 332 دقيقة مشاركة، سجّل خلالها هدفا وحيدا وصنع هدفا وحيدا أيضا.

ومن سوء حظ آدم وناس أنه لا يدخل أيضا ضمن خيارات رابح ماجر، مدرب منتخب الجزائر، الذي فضّل منح الثقة للاعب محلي عوضا عنه، وهو فريد ملالي، نجم أتلتيك بارادو.  


تعليقات