رياضة

"قاهر ميلان" يسعى لاستعارة "وناس نابولي"

الجمعة 2017.12.29 11:01 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 819قراءة
  • 0 تعليق
 آدم وناس لاعب نابولي

بينيفنتو يسعى لضم آدم وناس

أكدت تقارير صحفية إيطالية، الجمعة، أن فريق بينيفنتو الملقب بـقاهر ميلان في الدوري الإيطالي، يرغب في استعارة النجم الجزائري آدم وناس لاعب نابولي، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

موهبة الجزائر على رأس أهداف برشلونة في صيف 2018

وكان لاعب منتخب الجزائر فشل في إقناع ماوريسيو ساري، مدرب "البارتينوبي" خلال مشاركته أساسيا في موقعة الكأس أمام أودينيزي، مما جعله يقرر إعارته لنادٍ آخر، من أجل تمكينه من وقت لعب كافٍ يمكنه من التأقلم مع كرة القدم الإيطالية.

واكتفى وناس بالمشاركة في 10 مباريات في الموسم الحالي (199 دقيقة وقت لعب) لم يسجل خلالها أي هدف، مكتفياً بصناعة هدف وحيد.

يذكر أن موقع "أرينا نابولي"، المختص في متابعة أخبار نادي الجنوب الإيطالي، أشار في وقت سابق إلى أن آدم وناس يأمل في مواصلة المغامرة مع الفريق خلال الموسم الحالي، على الرغم من عدم دخوله حتى الآن ضمن حسابات المدرب ساري.

واقتصرت مشاركات نجم بوردو الفرنسي الأسبق على 10 مباريات منذ بداية الموسم الحالي (199 دقيقة وقت لعب) لم يسجل خلالها أي هدف، مكتفياً بصناعة هدف وحيد، وحصل ذلك خلال الأسبوع الرابع من الدوري الإيطالي.

يذكر أن بينيفنتو يحتل المركز الأخير في الدوري الإيطالي برصيد نقطة وحيدة، حصدها أمام ميلان بفضل هدف متأخر من حارس مرماه ألبيرتو برينيولي. 

تعليقات