رياضة

"موهبة الجزائر" يتغلب على نحسه مع رديف إنتر ميلان

الأحد 2017.12.24 05:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 3072قراءة
  • 0 تعليق
بلخير  لاعب رديف إنتر ميلان

الجزائري محمد منور بلخير

تغلب المهاجم الجزائري الشاب محمد منور بلخير على نحسه مع رديف إنتر ميلان، وقص شريط أهدافه معه في الموسم الجديد، خلال مواجهة ساسولو، بالأسبوع الـ14 من دوري الشباب الإيطالي (البريمافيرا). 

نابولي يخطط لإعارة "ملاكم" الجزائر في يناير

وانتظر بلخير، صاحب الـ18 سنة، مباراته الثامنة في الموسم الجديد قبل أن يضع حدا لإخفاقه التهديفي الذي جعله في فترة من الفترات يخرج من حسابات مدربه ستيفانو فيكي.

يذكر أن بلخير نجح في تقديم مستويات قوية في فترة التحضيرات، حيث توج بجائزة أفضل هداف للنسخة الـ49 من دورة "فيونيولا" الخاصة بفرق الرديف بعد نجاحه في تسجيل 3 أهداف، وهو ما جعل مدرب الفريق الأول لوتشيانو سباليتي يخطط للاستفادة من خدماته، وفقا لما أوردته تقارير صحفية إيطالية.

يذكر أن خريج مدرسة شبان نادي أورلي الفرنسي سجل 7 أهداف وصنع هدفا خلال 23 مباراة شارك فيها في الموسم الماضي، ليحتل تبعا لذلك المركز الـ21 في ترتيب أفضل هدافي دوري 19 سنة (البريمافيرا)، على بُعد 17 هدفا من المتصدر إدواردو سولاري، نجم رديف روما الأسبق ولاعب سبيتزيا الحالي.

ويعتبر بلخير رابع جزائري يحمل قميص إنتر ميلان، حيث سبقه كل من عنتر يحيى نجم "الخضر" المعتزل (2000-2002)، وسفير تايدر لاعب خط الوسط الحالي لبولونيا الإيطالي (2013)، وإسحاق بلفوضيل المهاجم الحالي لفريق فيردر بريمن (2012-2013).


تعليقات