رياضة

الجزائر تجهز البرتغال لمواجهة المغرب المونديالية

الأربعاء 2017.12.20 11:25 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1610قراءة
  • 0 تعليق
المنتخب الجزائري يلاقي البرتغال وديا

المنتخب الجزائري يلاقي البرتغال وديا

كشف عبود صالح باي، المستشار الإعلامي للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، عن أن منتخب بلاده سيواجه نظيره البرتغالي ودياً في يونيو المقبل.

شباب قسنطينة يتلقى هزيمته الثانية في الدوري الجزائري

ويخوض "الخُضر" 3 مباريات ودية خلال الفترة المقبلة؛ من بينها مباراة مع المنتخب الإيراني، فيما لا تزال المفاوضات مستمرة مع اتحادات الجابون وكولومبيا لخوض مباراتين أخريتين، بينما يستعد المنتخب البرتغالي لمواجهة نظيره المغربي في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بنهائيات كأس العالم التي تستضيفها روسيا الصيف المقبل.

وأشار المستشار الإعلامي للاتحادية في تصريحات للإذاعة الجزائرية إلى أنه لم يتم تحديد تاريخ أو مكان إجراء المباراة الودية مع البرتغال، مؤكداً انتظار وضع آخر الترتيبات بالاتفاق بين الجانبين.

وأكد باي أن المفاوضات بين الاتحادين الجزائري والبرتغالي لا زالت مستمرة، وقد يتم نقل المباراة إلى ملعب أوروبي، مشيراً إلى وجود عدة خيارات من بينها إسبانيا.

ويهدف رابح ماجر، المدير الفني للمنتخب الجزائري، إلى إحداث تغييرات كبيرة في تشكيلة "الخضر" من خلال المباريات الودية؛ استعداداً لنهائيات كأس أمم أفريقيا المقرر إقامتها في 2019 بالكاميرون، حيث سيعتمد على إشراك اللاعبين المحليين في الوديات المقبلة.

وكان رابح ماجر قد أكد الشهر الماضي أن هدفه مع المنتخب الجزائري الفوز بأمم أفريقيا المقبلة، مشيراً إلى أنه ينوي تنظيم معسكر للمنتخب الجزائري في إحدى الدول المجاورة للكاميرون، ليعتاد اللاعبين المحترفين أوروبياً على أجواء أفريقيا، خاصة أن درجة الحرارة والرطوبة كانتا من أكبر العوائق أمام المنتخب الجزائري في البطولات السابقة.

تعليقات