رياضة

خطوات جادة من أرسنال وبرشلونة لضم موهبة الجزائر

الأربعاء 2017.12.20 10:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 681قراءة
  • 0 تعليق
حسام عوار

حسام عوار

ابتعث ناديي أرسنال الإنجليزي وبرشلونة الإسباني مندوبين عنهما إلى فرنسا من أجل متابعة حسام عوار، موهبة أوليمبيك ليون الجزائرية، وذلك خلال المواجهة أمام تولوز، المقرر إقامتها (الأربعاء) بالملعب البلدي، والمندرجة في إطار الأسبوع 19 من الدوري الفرنسي

ريال مدريد يرد على رفض برشلونة الممر الشرفي في الكلاسيكو

وخطف عوار الأضواء بشكل رائع للغاية في موسمه الأول كأساسي مع ليون، حيث نجح في تسجيل 3 أهداف وصناعة 4، خلال  18 مباراة شارك فيها في مسابقتي الدوري الفرنسي والدوري الأوروبي.

وحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية فإن تألق عوار دفعه لاحتلال المركز الأول في تصنيف أفضل اللاعبين في النسخة الحالية من "الليج 1"، متقدما على نجمي سان جيرمان،  البرازيلي نيمار دا سيلفا والأوروجوياني إدينسون كافاني.

وباتت قيمة اللاعب التسويقية بحسب موقع "ترانسفير ماركت"، المختص بتقييم أسعار اللاعبين، في حدود 800.000 يورو ، بعد أن كانت في حدود 300.000 يورو في شهر يونيو الماضي. 

ويحتاج منتخب الجزائر لمعجزة من أجل إقناع عوار بالدفاع عن قميص "محاربي الصحراء"، خاصة وأن جون ميشال أولاس، رئيس ليون، بصدد القيام بضغوطات كبيرة عليه من أجل دفعه لرفض تمثيل الجزائر، على أمل تكرار سيناريو نبيل فقير، المهاجم الحالي لمنتخب فرنسا. 

تعليقات