رياضة

ريال مدريد يرد على رفض برشلونة الممر الشرفي في الكلاسيكو

الأربعاء 2017.12.20 01:24 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 688قراءة
  • 0 تعليق
ريال مدريد بطل مونديال الأندية

ريال مدريد بطل لقب كأس العالم للأندية 2017

يستعد نادي ريال مدريد للرد بقوة على رفض غريمه التقليدي برشلونة لإقامة ممر شرفي للاعبي النادي الملكي، قبل مباراة الكلاسيكو بين الفريقين يوم السبت، بالجولة 17 من الدوري الإسباني

ريفالدو يتوقع انتهاء كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة بالتعادل

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ريال مدريد سيقوم باستعراض لقب بطولة كأس العالم للأندية التي حصل عليها مؤخرا في الإمارات تحت أنظار لاعبي برشلونة والاحتفال بالكأس قبل بداية اللقاء المرتقب. 

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد فعل ذلك من قبل عام 2015 قبل الكلاسيكو في الجولة 28 من الدوري الإسباني، والتي انتهت بفوز برشلونة بنتيجة 2-1، حيث قام الإسباني إيكر كاسياس حارس المرمى السابق باستعراض لقب مونديال الأندية بملعب "كامب نو" الذي توج به الريال بالفوز على سان لورنزو الأرجنتيني.

لكن هذه المرة سيكون الإسباني سيرخيو راموس قائد ريال مدريد هو حامل الكأس في البرنابيو قبل بداية لقاء الكلاسيكو، وهو الشيء الذي لا تتفاءل به الجماهير بسبب أن مظاهر الاحتفال قبل هذه المباريات المهمة تنعكس بالسلب على أداء اللاعبين.

ويتصدر برشلونة ترتيب "الليجا" هذا الموسم برصيد 42 نقطة، متفوقا بـ11 نقطة على الغريم التقليدي ريال مدريد صاحب المركز الرابع برصيد 31 نقطة.


تعليقات