رياضة

برشلونة يستعيد تألق سواريز تهديفيا قبل الكلاسيكو

الإثنين 2017.12.18 06:16 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 300قراءة
  • 0 تعليق
سواريز نجم برشلونة

لويس سواريز

استعاد الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة تألقه التهديفي قبل وقعة الكلاسيكو أمام ريال مدريد يوم السبت المقبل، وذلك رغم البداية الضعيفة نسبيا له هذا الموسم.

برشلونة يضع شرطين للموافقة على رحيل ماسكيرانو

وخلال آخر 3 مباريات للبارسا بالدوري الإسباني، أمام سيلتا فيجو وفياريال وديبورتيفو لا كورونيا، سجل سواريز 4 أهداف، اثنين منهم أحرزهما الليلة الماضية أمام أبناء المدرب كريستوبال بارالو، الذين خسروا برباعية نظيفة على ملعب كامب نو.

لم يبدأ اللاعب الأوروجوائي الموسم على أفضل نحو، كما أنه غاب عن أول جولتين بسبب إصابة في الركبة.

وعاد صاحب القميض رقم "9" بالفريق الكتالوني للعب أمام إسبانيول مسجلا هدفا واحدا، ولكن كان من الصعب عليه الاستمرار على هذا النحو في المباريات التالية ولا سيما في دوري الأبطال؛ فقد صام عن التهديف خلال دور المجموعات من التشامبيونز ليج، بينما لم يسجل سوى هدفين بين الجولتين الرابعة والحادية عشرة بالدوري الإسباني (أمام جيرونا وأتلتيكو مدريد).

إلا أن سواريز صالح التهديف اعتبارا من مباراة برشلونة أمام ليجانيس (0-3)، حيث سجل أول ثنائية في الموسم، ولوحظ تحسن واضح في أدائه بآخر ثلاث مباريات، تحديدا قبل كلاسيكو الأرض الذي يقام يوم السبت المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو.

ويضم السجل التهديفي لسواريز هذا الموسم تسعة أهداف، أحرزها جميعا في الليجا الإسبانية، وهو بذلك ثاني هداف للفريق الكتالوني بعد الأرجنتيني ليونيل ميس، متصدر القائمة بـ14 هدفا.

وتتيح هذه الإحصائية لسواريز خوض آخر مواجهة في عام 2017 بثقة ونسيان بداية الموسم غير الموفقة.


تعليقات