رياضة

برشلونة يضع شرطين للموافقة على رحيل ماسكيرانو

الإثنين 2017.12.18 03:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 371قراءة
  • 0 تعليق
المدافع الأرجنتيني لفريق برشلونة الإسباني

خافيير ماسكيرانو

وضعت إدارة نادي برشلونة شرطين أساسيين للموافقة على رحيل المدافع الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو إلى نادي هيبي فورتشن الصيني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

نادي صيني يغري ماسكيرانو بـ7 ملايين يورو

وتقدم النادي الصيني بعرض لنظيره الكتالوني للحصول على خدمات اللاعب الأرجنتيني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل تمسكه بالرحيل للحصول على عدد أكبر من الدقائق قبل خوض نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن اشتراط إدارة النادي الإسباني الحصول على مبلغ 10 مليون يورو نظير انتقال ماسكيرانو إلى هيبي فورتشن، وإتمام الانتقال مع نهاية شهر يناير.

وترغب إدارة برشلونة في تغطية مبلغ التعاقد مع الكولومبي ياري مينا، مدافع بالميراس البرازيلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث ستبلغ قيمة انتقاله 9 ملايين يورو، وسيكون هو البديل لرحيل المدافع الأرجنتيني.

كما تسعى إدارة النادي الكتالوني للحفاظ على خدمات اللاعب الأرجنتيني لأطول فترة ممكنة قبل إتمام الانتقال إلى النادي الصيني، وذلك ليكون المدافع الكولومبي قادرا على التأقلم مع الفريق خلال تلك الفترة بعد تأكد انضمامه مع بداية الشهر المقبل، وكذلك انتظارا لعودة المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي من الإصابة.

وتعرض أومتيتي لإصابة في أربطة الركبة بمبارة فريقه ضد سيلتا فيجو، بالجولة الـ13 من منافسات الدوري الإسباني، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، ليتأكد غيابه عن الملاعب حتى نهاية شهر يناير المقبل، ويكون الفريق الكتالوني مجبرا على اللعب بالثنائي جيرارد بيكيه وتوماس فيرمايلين في ظل إصابة ماسكيرانو.

يُذكر أن ماسكيرانو سيتقاضى راتبا سنويا مع الفريق الصيني قيمته 7 ملايين يورو، وهو ما يزيد عن راتبه السنوي مع برشلونة، حيث يتقاضى 6 ملايين يورو.

تعليقات