رياضة

ماسكيرانو ينتظر رد برشلونة على طلب رحيله

الأربعاء 2017.12.6 02:05 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 341قراءة
  • 0 تعليق
ماسكيرانو ينتظر رد برشلونة على طلب رحيله

خافيير ماسكيرانو

قالت تقارير صحفية إسبانية إن خافيير ماسكيرانو مدافع برشلونة ينتظر حاليا رد ناديه على طلبه الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

ماسكيرانو يصدم برشلونة مجددا

وكانت صحف إسبانية أشارت في وقت سابق إلى أن ماسكيرانو اتخذ قراره بالرحيل عن برشلونة منذ فترة بسبب قلة نسبة مشاركاته مع الفريق، وطلب من إدارة النادي السماح له بالمغادرة في يناير.

وأشارت صحيفة "موندو يبورتيفو" إلى أن وكيل اللاعب الأرجنتيني المخضرم متواجد حاليا في مدينة برشلونة، حيث ينتظر رد النادي الكتالوني على طلب الرحيل خلال يوم أو يومين والاستعداد للإعلان عن الوجهة المقبلة لماسكيرانو.

وذكرت الصحيفة أن ماسكيرانو (33 عاما) يسعى للعب في دوري أقل شهرة من الدوري الإسباني حتى يبتعد عن الضغوط، ويأمل في الحصول على فرصة أكبر للمشاركة مع فريقه القادم حتى يتمكن من الانضمام لمنتخب الأرجنتين في نهائيات كأس العالم 2018 الصيف المقبل.

وعلى الأرجح سيتجه ماسكيرانو إلى أحد أندية الدوري الصيني.

الجدير بالذكر أن ماسكيرانو انضم إلى البارسا في صيف 2010 قادما من ليفربول مقابل 18 مليون جنيه استرليني، ويمتد عقده الحالي حتى نهاية الموسم المقبل.

ومنذ بداية الموسم الحالي شارك المدافع الأرجنتيني المخضرم في 10 مباريات بمختلف المسابقات منها 9 مباريات كأساسي، ولم يسجل أو يصنع أي أهداف.


تعليقات