رياضة

نابولي يتمسك بالصدارة.. وإنتر ميلان يسقط للمرة الثانية

السبت 2017.12.23 08:28 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 536قراءة
  • 0 تعليق
فريق نابولي

فرحة نابولي

حافظ نابولي على موقعه في صدارة الدوري الإيطالي بفوزه الصعب على ضيفه سامبدوريا بنتيجة (3-2)، في المباراة التي أقيمت على ملعب "سان باولو"، ضمن منافسات الجولة الـ18 من المسابقة. 

هامسيك يحطم رقم مارادونا ويدخل تاريخ نابولي

أحرز أهداف نابولي: ألان ماركيز لوريرو بالدقيقة 16، ولورينزو إنسيني في الدقيقة 33، وماريك هامسيك بالدقيقة 39، فيما سجل للضيوف جاستون راميريز في الدقيقة الثانية وفابيو كوارياريلا من ركلة جزاء بالدقيقة 27.

وكان ظهير نابولي، البرتغالي ماريو روي، طُرد في آخر ربع ساعة من اللقاء بعد حصوله على الإنذار الثاني.

وبذلك، رفع نابولي رصيده لـ45 نقطة في مقدمة جدول الترتيب، فيما بقي لسامبدوريا 27 نقطة في المرتبة السادسة.

وفشل إنتر ميلان في تحقيق الفوز للجولة الثانية تواليا بعد سقوطه أمام مضيفه ساسولو بهدف دون رد أحرزه دييجو فالتشينيلي بالدقيقة 34.

وخسر "النيراتزوري" فرصة استعادة الوصافة، ولو مؤقتا، بعدما توقف رصيده عند 40 نقطة، ظل بها في المرتبة الثالثة المهدد بفقدانها أيضا بعد اكتمال باقي المنافسات، فيما أصبح لساسولو 20 نقطة في المركز الـ14.

وكان المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي أضاع فرصة معادلة النتيجة بعدما أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 49 تمكن الحارس من التصدي لها.

وانتزع سبال، وسط جماهيره، نقطة تعادل بهدفين لمثلهما أمام تورينو على ملعب "باولو ماتسا"، ليصبح له 15 نقطة في المركز الـ17، بفارق الأهداف عن منطقة الهبوط، بينما ظل الفريق الضيف عند حاجز الـ24 نقطة في المرتبة الـ11.

وتفوق أودينيزي المضيف على هيلاس فيرونا برباعية، ليرفع رصيده إلى 24 نقطة ليرتقي مؤقتا للمرتبة الثامنة، في حين تجمد رصيد الفريق الزائر عند 13 نقطة في المركز الـ19 وقبل الأخير. 

واقتنص جنوى، صاحب الأرض، 3 نقاط ثمينة في الوقت القاتل أمام بينفينتو، المتذيل بنقطة وحيدة، بهدف لمهاجمه جانلوكا لابادولا في الدقيقة 92 من ركلة جزاء.

تعليقات