رياضة

نابولي يخطط لإعارة "ملاكم" الجزائر في يناير

الخميس 2017.12.21 05:11 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1400قراءة
  • 0 تعليق
زين الدين مشاش

زين الدين مشاش

أكدت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" في نسختها الورقية "الخميس" أن نادي نابولي الإيطالي سيقوم بإعارة زين الدين مشاش، لاعب خط الوسط الجزائري، لنادٍ آخر، فور التعاقد معه في أول أيام الميركاتو الشتوي الذي يفتتح رسميا في أوروبا في أول أيام السنة الجديدة.

الجزائر تقفز 6 مراكز بتصنيف الفيفا

وكانت تقارير صحفية إيطالية أشارت إلى وجود اتفاق مبدئي بين نادي الجنوب الإيطالي وممثلي اللاعب على إمضاء عقد طويل الأمد يمتد حتى سنة 2023.

ويوجد مشاش في وضعية لاعب حر منذ شهر نوفمبر الماضي، بعدما تم الاستغناء عنه من قِبل إدارة تولوز، بسبب ارتكابه خطأ مهنيا جسيما، وذلك بعد واقعة اعتدائه باللكم على مدرب فريق الرديف دينيس زانكو.

يذكر أن مشاش كان على وشك التعاقد مع نادي أولمبياكوس اليوناني، قبل أن يقرر في نهاية المطاف اللعب لصالح نابولي الإيطالي، وذلك بعد الاجتماع الذي عقده صحبة ممثليه مع المدير الرياضي كريستيان جانتولي.

مشاش، صاحب الـ21 سنة والملقب في فرنسا بـ"الملاكم"، يتمتع بموهبة كبيرة للغاية، وفقا للعديد من الملاحظين، غير أنه فشل في استثمارها، بسبب عدم التزامه، حيث تحتفظ الذاكرة بسوابق كثيرة في هذا السياق، على غرار إبعاده عن الفريق الأول لتولوز في 2016 بسبب تجاوزاته خارج الملعب، فضلا عن الغرامات المالية المغلظة التي تم توقيعها عليه في السنة نفسها، بسبب واقعة صفعه لزميله الأرجنتيني الأسبق أوسكار تريخو.


تعليقات