رياضة

لاعب إنتر: مواجهة برشلونة خاصة لي

الإثنين 2018.11.5 05:22 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 140قراءة
  • 0 تعليق
كيتا بالدي

كيتا بالدي

أكد السنغالي كيتا بالدي، جناح إنتر ميلان الإيطالي، أن مواجهة برشلونة الإسباني تعد خاصة بالنسبة له، كونه يحتفظ بما تعلمه طوال السنوات السبع التي قضاها في الفريق الكتالوني، والذي تأهل بين صفوفه كناشئ في أكاديمية لاماسيا.

وقال كيتا خلال مؤتمر صحفي عشية مواجهة البارسا في دوري أبطا أوروبا: "مباراة الثلاثاء خاصة بالنسبة لي، لعبت في ناشئي برشلونة لسنوات عديدة وتعلمت كثيرا، لكني الآن أركز مع إنتر".

وأضاف "تعلمت كثيرا من الأشياء طوال سبع سنوات، ليس فقط على المستوى الكروي ولكن على المستوى الشخصي أيضا، برشلونة مؤسسة تعلمك كل شيء، ما تعلمته في برشلونة خلال هذه السنوات السبع سأحتفظ به دائما".

واعتبر كيتا أن المباراة التي خسر فيها فريقه بثنائية نظيفة أمام برشلونة بـ"كامب نو" كانت صعبة للغاية، مشيرا إلى أن "النيراتزوري" عليه أن يخوض مباراة الثلاثاء وهو متيقن من قدرته على "إلحاق الضرر" بفريق المدرب إرنستو فالفيردي.

ويخوض إنتر المباراة بعد تحقيقه لـ7 انتصارات متتالية في الكالتشيو وتقاسمه للوصافة مع نابولي حيث يبتعد كلاهما بـ6 نقاط عن يوفنتوس المتصدر. 

وأكد كيتا الذي انضم لإنتر الصيف المنصرم ولا يزال يبحث عن أول أهدافه بقميصه أنه لا يشعر بالتوتر وأن الأهم هو العمل لصالح الفريق وبعدها تأتي الطموحات الشخصية.

تعليقات