رياضة

إنتر ميلان يقطع طريق روما نحو محرز

الثلاثاء 2017.8.8 01:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 12448قراءة
  • 0 تعليق
إنتر يتحرك لضم محرز

رياض محرز

دخل نادي إنتر ميلان على خط التفاوض مع ليستر سيتي للحصول على خدمات الجزائري رياض محرز جناح الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

ليستر سيتي يصدم محرز بسبب روما

وبحسب صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية، فإن والتر ساباتيني المدير الرياضي للإنتر عقد جلسة مؤخرا مع أحد مسئولي ليستر سيتي لجس نبضه فيما يخص إمكانية التعاقد مع محرز، لاسيما بعد انهيار مفاوضات انتقال اللاعب إلى روما، الذي قدم أكثر من عرض لضمه لكن ناديه قابلها بالرفض.

ولا تزال المفاوضات بين الإنتر وليستر في البدايات، حيث لم يقدم النادي الإيطالي عرضا حقيقيا لضم محرز، في انتظار معرفة موقف الإيطالي أنطونيو كاندريفا لاعب الفريق، وإمكانية مغادرته صوب تشيلسي، إذ إنه حال حدوث ذلك فإنه سيتحرك بقوة للتعاقد مع جناح ليستر سيتي.

ويبدو أن محرز لن ينتقل إلى روما، رغم تقدم نادي العاصمة الإيطالية بأكثر من عرض مالي للظفر بتوقيع النجم الجزائري، كون عروض "الذئاب" لم ترق لطموحات ليستر المادية.

يذكر أن محرز أعلن نهاية الموسم الماضي رغبته في الرحيل عن ليستر سيتي بحثا عن خوض تحديات جديدة مع فريق يستطيع المنافسة على الألقاب، بعدما أنهى "الثعالب" الدوري الإنجليزي الممتاز في المركز الـ12، علما بأن اللاعب كان أحد أهم عوامل تتويج الفريق الموسم قبل الماضي باللقب للمرة الأولى في تاريخ النادي.

تعليقات