رياضة

وكيل خافيير باستوري يجتمع بمسؤولي إنتر ميلان

الأربعاء 2018.1.24 01:54 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 224قراءة
  • 0 تعليق
الأرجنتيني خافيير باستوري

خافيير باستوري لاعب باريس سان جيرمان

واصلت إدارة نادي إنتر ميلان، جهودها لتدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوي الحالي، حيث اجتمعت بوكيل أعمال الأرجنتيني خافيير باستوري، لاعب وسط باريس سان جيرمان تمهيداً لضمه، بعدما حسمت ضم رافينا ألكانتارا من برشلونة.

برشلونة يعلن رحيل رافينيا إلى إنتر ميلان

وانخفض دور باستوري مع سان جيرمان بشكل واضح هذا الموسم، بعد التعاقدات القوية للنادي الباريسي خلال الصيف الماضي، بضم نيمار دا سيلفا من برشلونة، وكيليان مبابي من موناكو.

وقالت شبكة "سكاي سبورت" إيطاليا، إن مارسيلو سيمونيان وكيل أعمال خافيير باستوري تواجد في مدينة ميلانو صباح الثلاثاء، واجتمع بكل من والتر سباتيني المدير التقني لإنتر ميلان، ولييرو أوسيليو المدير الرياضي للنادي، لمناقشة تفاصيل انضمام اللاعب للنادي الإيطالي.

وكشفت الشبكة عن العقبات التي تقف أمام إتمام الصفقة حالياً، وأولها رغبة إدارة "النيراتزوري" في ضم باستوري على سبيل الإعارة، في الوقت الذي تصر فيه إدارة باريس سان جيرمان على بيع اللاعب، للاستفادة من المقابل المادي في تفادي مخالفة قواعد اللعب المالي النظيف.

وأضافت أن اللاعب نفسه سيكون عليه التنازل عن جزء من راتبه المرتفع حالياً مع باريس، بما يتماشى مع الإمكانيات المادية وسقف الرواتب في إنتر ميلان.

وشارك باستوري (28 عاما) في 18 مباراة مع سان جيرمان بكل المسابقات هذا الموسم، بواقع 965 دقيقة لعبا، سجل خلالها 4 أهداف وصنع هدفا وحيدا.

تعليقات