رياضة

إنتر ينافس مانشستر سيتي على ضم نجم الجزائر

الخميس 2018.5.24 05:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 14236قراءة
  • 0 تعليق
رياض محرز

رياض محرز

كشفت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية عن أن إنتر ميلان يسعى للتعاقد مع الجزائري رياض محرز، نجم ليستر سيتي الإنجليزي، في فترة الانتقالات الصيفية. 

مبولحي وفيغولي يصدمان مدرب الجزائر
ريال بيتيس يحصن عقد نجم الجزائر "براتب ضخم"

ويبحث لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان، عن معوض لنجمه الدولي أنطونيو كاندريفا، المرشّح لمغادرة الفريق بسبب تراجع مستواه خلال الموسم الحالي.

ويفاضل "النيراتزوري" بين 3 لاعبين في مركز الجناح؛ هم، إلى جانب رياض محرز، الفرنسي فلوران توفان، لاعب أولمبيك مارسيليا والأرجنتيني أنخل دي ماريا، نجم سان جيرمان.

يذكر أن ليستر سيتي حدد سعر بيع نجمه الجزائري بـ70 مليون يورو، وهو ما جعل مانشستر سيتي يتراجع عن استكمال المفاوضات في يناير الماضي، قبل أن يعود ويجدد اهتمامه.

ويسعى محرز لمغادرة بطل إنجلترا في مناسبة وحيدة من أجل خوض مغامرة جديدة، بعد أن قضى معه 4 سنوات، أسهم خلالها في 86 هدفا، ما بين صناعة وتسجيل من جملة 179 مباراة خاضها في مختلف المسابقات. 

ميتز الفرنسي يدرس منح فرصة جديدة للاعب الجزائر
إستوريل البرتغالي يتمسك بالجزائري حليش

وسبق لعدة لاعبين جزائريين أن حملوا قميص إنتر ميلان؛ هم عنتر يحيى، نجم "الخضر" المعتزل (2000-2002) وسفير تايدر، لاعب خط الوسط الحالي لبولونيا الإيطالي (2013) وإسحاق بلفوضيل، المهاجم الجديد لهوفنهايم الألماني (2013-2014).. كما يلعب محمد منور بلخير، نجم المنتخب الجزائري للشباب، مع الفريق الرديف منذ سنة 2016.  


تعليقات