رياضة

إنتر ميلان يعض أصابع الندم على كوتينيو وديبالا

الأحد 2018.12.30 09:13 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 293قراءة
  • 0 تعليق
باولو ديبالا وفيليبي كوتينيو

باولو ديبالا وفيليبي كوتينيو

عبر بييرو أوسيليو، المدير الرياضي لنادي إنتر ميلان الإيطالي، عن ندمه بسبب التفريط في خدمات البرازيلي فيليبي كوتينيو، نجم برشلونة الإسباني، وعدم التعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا نجم الغريم التقليدي يوفنتوس الإيطالي.

إنتر ميلان يغلق أبوابه في وجه مورينيو

وقال أوسيليو، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية: "ندمي الأكبر بلا شك هو كوتينيو، ولكي أكون صادقا المشكلة لم تكن مادية، لأننا بمجرد بيعه لليفربول تعاقدنا مع كوفاسيتش وإيكاردي".

وأوضح: "كلنا في إنتر ميلان كنا راغبين في استمرار كوتينيو لـ20 عاما، لكن كانت هناك مشكلة مهمة، وهي أنه لا يلعب، فمع كل 6 أشهر كان يطالبنا بالرحيل لأنه لا يلعب بشكل منتظم".

بييرو أوسيليو

وكان كوتينيو لاعبا لإنتر ميلان بين عامي 2008 و2013، وخرج خلال تلك الفترة في عدة إعارات، قبل أن ينتقل إلى ليفربول الإنجليزي في 2013 مقابل 13 مليون يورو، وبعدها بـ5 سنوات إلى برشلونة مقابل 160 مليون يورو.

وواصل المدير الرياضي لإنتر ميلان: "عقدنا جلسة مع باليرمو في 2015 للحصول على خدمات ديبالا، أنا مقتنع بأنه لو كان إنتر ميلان مصمما على الدفع للتعاقد مع اللاعب لكان ضمن صفوف الفريق في الوقت الحالي".

وأردف: "عرضنا كان أقل من عرض يوفنتوس، وهم كانوا يلعبون في دوري أبطال أوروبا، لكن فكرة الربط بين إيكاردي وديبالا كانت مثيرة لاهتمام الجميع حتى اللاعبين أنفسهم".

يُذكر أن ديبالا كان لاعبا لباليرمو في 2015، ونجح يوفنتوس في الحصول على خدماته بعد منافسة مع إنتر ميلان مقابل نحو 40 مليون يورو.

تعليقات