رياضة

إنتر ميلان يخطط لضم مدافع مانشستر سيتي مجانا

الأحد 2018.11.25 03:45 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 194قراءة
  • 0 تعليق
إلياكيم مانجالا

إلياكيم مانجالا مدافع مانشستر سيتي

يخطط نادي إنتر ميلان الإيطالي للتعاقد مع الفرنسي إلياكيم مانجالا، مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي، بشكل مجاني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد نهاية عقده مع الفريق السماوي.

إنتر ميلان يعزز دفاعاته من الدوري الفرنسي

وانضم مانجالا إلى "السيتيزنز" في صيف 2014 قادما من بورتو البرتغالي مقابل نحو 31 مليون إسترليني، لكنه لم ينجح في حجز مقعد أساسي بالفريق على مدار السنوات الماضية.

وأكدت صحيفة "الصن" البريطانية أن نادي إنتر ميلان يستهدف ضم مانجالا بشكل مجاني الصيف المقبل، بعد انتهاء عقده مع مانشستر سيتي، لتدعيم دفاعات الفريق.

ويرغب "النيراتزوري" في تدعيم الفريق بمبالغ ضئيلة خشية التعرض لعقوبات بسبب مخالفة لوائح اللعب المالي النظيف، وهو ما يجعل من التعاقد مع مانجالا ضروريا الموسم المقبل.

ولم يشارك المدافع الفرنسي في أي مباراة منذ فبراير/ شباط الماضي، عندما تعرض لإصابة في الركبة خلال إعارته لإيفرتون الإنجليزي، لكنه عاد للتدريبات خلال الفترة الماضية.

وسيعرض إنتر ميلان الحصول على خدمات مانجالا على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، قبل التوقيع معه بشكل مجاني الصيف المقبل.

وسيواجه فريق مدينة ميلانو منافسة من نادي ولفرهامبتون الإنجليزي الذي يرغب هو الآخر في التعاقد مع المدافع الفرنسي خلال الفترة المقبلة.

ومن المُتوقع أن يفضل مانجالا البقاء في إنجلترا عن الرحيل إلى إيطاليا للانضمام إلى إنتر ميلان، على الرغم من رفضه الانتقال إلى كريستال بالاس خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

تعليقات