رياضة

إنتر يطارد هدف يونايتد وأرسنال

الجمعة 2017.9.22 11:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 250قراءة
  • 0 تعليق
إنتر يطارد هدف يونايتد وأرسنال

البرازيلي لوكاس مورا

دخل البرازيلي لوكاس مورا لاعب فريق إنتر ميلان، والمستهدف من أرسنال ومانشستر يونايتد، دائرة اهتمامات مسئولي إنتر ميلان، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 

سان جيرمان يعرض نجميه على أرسنال ضمن صفقة سانشيز

وبحسب موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن إدارة الإنتر قررت نصب شباكها حول مورا فور انطلاق الميركاتو الشتوي (يناير المقبل)، لتدعيم مركز الجناح بالفريق، لاسيما في ظل عدم توافر البديل المناسب للثنائي إيفان بيريسيتش وأنطونيو كاندريفا.

وأوضح أن ملاك "النيراتزوري" ليس لديهم النية في استثمار الكثير من الأموال في فترة الانتقالات الشتوية، وبالتالي تتجه الخطة نحو التعاقد مع مورا على سبيل الإعارة وليس كشراء نهائي.

 وتشير التقارير الإنجليزية، إلى أن مورا دخل اهتمامات أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال، الساعي لتعويض التشيلي أليكسس سانشيز الذي يبدو قريباً من مغادرة ملعب "الإمارات" في يناير المقبل.

ويتطلع البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب يونايتد أيضاً لضم مورا بعدما تعثرت صفقة انتقال بيريسيتش إلى مسرح الأحلام "أولد ترافورد، في محاولة لتدعيم مركز الجناح في صفوف فريقه.

يذكر أن إدارة سان جيرمان تفكر في التخلص من مورا بالإضافة إلى الأرجنتيني أنخيل دي ماريا وعدد آخر من لاعبي الفريق، للحصول على مبلغ مالي كبير يحصن النادي ضد قرارات الاتحاد الأوروبي "يويفا" بعد التعاقد مع نيمار دا سيلفا مقابل 222 مليون يورو، وكذلك الفرنسي الشاب كيليان مبابي بقيمة 180 مليون يورو.

تعليقات