رياضة

3 أندية إنجليزية تراقب موقف كافاني مع سان جيرمان

الجمعة 2017.9.22 08:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 366قراءة
  • 0 تعليق
3 أندية إنجليزية تراقب موقف كافاني مع سان جيرمان

كافاني ونيمار

تترقب أندية ليفربول وأرسنال وتوتنهام هوتسبير، موقف الأوروجوياني إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان مع فريقه، لبحث إمكانية التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، وفقاً لتقارير صحفية إنجليزية.

ريال مدريد يسعى لخطف كافاني

وقالت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، إن الأزمة التي التي نشبت بين كافاني وزميله البرازيلي نيمار دا سيلفا في صفوف سان جيرمان، منحت أملاً لبعض الفرق لتدعيم خط هجومها بالتعاقد مع اللاعب الأوروجوياني، حيث أنه على الرغم من تدخل بعض لاعبي ومسئولي باريس لحلها، إلا أنها قد لا تكون الأخيرة بينهما في الموسم الحالي، ما يدفع كافاني للتفكير بشكل جاد في الرحيل عن ملعب "حديقة الأمراء".

وأشارت تقارير في وقت سابق إلى أن كافاني (30 عاماً)، بات محطاً لأنظار ناديي نابولي الإيطالي وتشيلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي، فور اندلاع أزمته مع نيمار في الفترة الأخيرة، على أمل التعاقد معه في يناير المقبل أو صيف 2018 على أقصى تقدير.

وكاد اللاعب البرازيلي أن يدخل في اشتباك مع كافاني، بعد تمسكه بتنفيذ ركلة جزاء احتسبت لفريقه في المباراة الأخيرة بالدوري الفرنسي أمام أوليمبيك ليون في الجولة السادسة من الدوري الفرنسي، قبل أن يتكرر الأمر ذاته على ركلة حرة مباشرة، وتدخل البرازيلي داني ألفيس في إحدى المرات ومنح الكرة لمواطنه نيمار، في لقطة آثارت جدلاً على مدار الأيام القليلة الماضية.

يذكر أن كافاني جدد عقده مع سان جيرمان في أبريل الماضي ليمتد حتى يونيه 2020، وقدّم الموسم الماضي مستويات متميزة بعدما سجل 49 هدفاً في 50 مباراة، إلا أنه فشل في تحقيق لقب الدوري وكذا دوري أبطال أوروبا مع فريقه.


تعليقات