رياضة

إنتر ميلان يساوم سان جيرمان للاستغناء عن جواو ماريو

الأربعاء 2017.8.2 01:53 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 332قراءة
  • 0 تعليق
إنتر ميلان يساوم سان جيرمان

البرتغالي جواو ماريو

اشترط مسئولو نادي إنتر ميلان على إدارة باريس سان جيرمان، الحصول على خدمات أحد الثنائي خافيير باستوري أو سيرجي أورييه، مقابل الاستغناء عن لاعب الوسط البرتغالي جواو ماريو، حسب ما ذكره موقع "فوتبول إيطاليا". 

إنتر ميلان يسعى لضم نجم ليفربول

وقال الموقع إن إدارة "النيراتزوري" لا تمانع الاستغناء عن ماريو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بسبب عدم ظهوره بمستوى جيد مع الفريق الموسم الماضي، إلا أنها تسعى لاستغلال رغبة سان جيرمان في التعاقد مع اللاعب البرتغالي، من أجل الحصول في المقابل على لاعب الوسط باستوري أو الظهير الأيمن أورييه.

وتعاقد الإنتر مع ماريو الصيف الماضي قادماً من سبورتنج لشبونة مقابل 40 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين كمتغيرات.

ومن المتوقع أن يرحل ماريو عن الإنتر، لإفساح المجال أمام إدارة النادي الإيطالي لتدعيم صفوف الفريق، من خلال الحصول على عائد مادي نظير بيعه، أو عقد صفقة تبادلية مع أحد الأندية الساعية وراء التعاقد معه، وعلى رأسها سان جيرمان.

يذكر أن الإيفواري أورييه، مطلوب أيضا في مانشستر يونايتد بناء على طلب المدرب جوزيه مورينيو، إلا أن بعض الأمور المتعلقة بتصاريح العمل قد تحول دون انتقاله إلى الفريق الإنجليزي هذا الصيف، وهو ما يسعى مسئولو الإنتر لاستغلاله على أمل التعاقد معه.

كذلك يسعى والتر سباتيني المدير الرياضي للإنتر، للتعاقد مع الأرجنتيني باستوري، واستغلال العلاقة القوية بينهما، لاسيما وأن مسئول "النيراتزوري" هو من جلب خافيير إلى الدوري الإيطالي، حين انتقل إلى صفوف باليرمو عام 2009.

باستوري وأورييه

تعليقات