رياضة

سان جيرمان يجهز احتفالية كبرى لاستقبال نيمار

الإثنين 2017.7.31 03:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 339قراءة
  • 0 تعليق
سان جيرمان يجهز استقبالا خاصا لنيمار

نيمار

يجهز نادي باريس سان جيرمان استقبالا خاصا للبرازيلي نيمار مهاجم برشلونة، تمهيدا لإتمام إجراءات انتقاله للنادي الفرنسي، حيث طلبت إدارة النادي الحصول على إذن من السلطات المحلية بعمل احتفالية كبرى للاعب في شوارع العاصمة الفرنسية باريس بعد التوقيع معه رسميا. 

تقارير.. برشلونة يستسلم لرحيل نيمار ويحدد بدائله

وبحسب محطة "يوروبا 1" الإذاعية الفرنسية، فإن إدارة سان جيرمان تواصلت مع الشرطة والسلطات في العاصمة "باريس" بغرض الحصول على الموافقات اللازمة لتقديم اللاعب البرازيلي وسط المدينة" في احتفالية كبرى يحضرها أنصار النادي.

ومن جانبها، ذكرت محطة "مونت كارلو" الإذاعية الفرنسية أن باريس سان جيرمان يأمل في تأكيد التوقيع مع نيمار بشكل رسمي الأربعاء المقبل على أقصى تقدير.

وينتظر أن يخضع اللاعب للفحوصات الطبية قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة في أكاديمية "أسباير" بالعاصمة القطرية الدوحة، كما حدث قبل ذلك مع الأرجنتيني أنخيل دي ماريا حين انتقل لسان جيرمان صيف 2015 من مانشستر يونايتد.

وتوصل نيمار إلى اتفاق مع باريس سان جيرمان يقضي بتوقيعه على عقد لمدة 5 سنوات براتب سنوي صاف يقدر بـ30 مليون يورو، بعد أن يتم دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة، والبالغ 222 مليون يورو، ليصبح اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم.

ويرغب نيمار في مغادرة برشلونة لشعوره باستمرار لعبه دور الرجل الثاني في الفريق خلف الأرجنتيني ليونيل ميسي، علما بأنه انضم لصفوفه منذ صيف 2013 قادما من سانتوس البرازيلي.

تعليقات