رياضة

تقارير.. برشلونة يستسلم لرحيل نيمار ويحدد بدائله

الإثنين 2017.7.31 02:08 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 423قراءة
  • 0 تعليق
برشلونة يستسلم في قضية نيمار

نيمار

قالت تقارير إن نادي برشلونة استسلم لرحيل نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا صوب باريس سان جيرمان خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وبدأ يبحث في البدائل المتاحة بغرض ضم أحدها قبل غلق باب الميركاتو.

نيمار يتآمر على برشلونة لحرمانه من كوتينيو

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن إدارة برشلونة تحدثت مع إرنستو فالفيردي، المدير الفني للفريق، من أجل تحديد البدائل المطلوبة لتعويض رحيل نيمار الذي بات مسألة وقت.

وبالإضافة إلى البرازيلي فيليبي كوتينيو نجم ليفربول، الذي اقترب من الانتقال إلى برشلونة، وفقا للتقارير، هناك 4 أسماء دخلت دائرة اهتمام الفريق الكتالوني هذا الصيف لتعويض نيمار، وهم الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس، والثلاثي الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد وكيليان مبابي موهبة موناكو وعثمان ديمبلي جناح بروسيا دورتموند.

من ناحية أخرى، يتواصل الغضب داخل برشلونة بسبب التصرفات التي أقدمت عليها إدارة باريس سان جيرمان لضم نيمار، والتي كان إحداها إغراء اللاعب البرازيلي بالانتقال إلى النادي الفرنسي بواسطة مواطنه داني ألفيس الظهير الأيمن للفريق الذي يرتبط بعلاقة قوية مع مهاجم برشلونة.

يذكر أن النادي الكتالوني سيبدأ إجراءات شكوى سان جيرمان أمام الاتحاد الاوروبي لكرة القدم "يويفا" ببسبب خرقه لوائح "اللعب المالي النظيف" عن طريق دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب البالغ 222 مليون يورو، وهي أرقام تفوق الأرباح السنوية التي يحققها النادي الفرنسي.

تعليقات