رياضة

نيمار يتآمر على برشلونة لحرمانه من كوتينيو

الإثنين 2017.7.31 01:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1994قراءة
  • 0 تعليق
نيمار يتآمر على برشلونة لحرمانه من كوتينيو

نيمار وكوتينيو

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم برشلونة، الذي اقترب من الانتقال إلى باريس سان جيرمان من خلال كسر الشرط الجزائي في عقده، بدأ يلعب ضد مصلحة النادي الكتالوني عبر الضغط بقوة على مواطنه فيليبي كوتينيو نجم ليفربول من أجل إثنائه عن التوقيع لبرشلونة، محاولا إقناعه بالانضمام معه إلى النادي الفرنسي.

نيمار يعيد ذكريات فيجو مع جمهور برشلونة

وأضافت الصحيفة أنه أثناء تواجد نيمار في معسكر "البارسا" بالولايات المتحدة الأمريكية كان يكرس بعض وقته للحديث مع كوتينيو عبر "واتس آب" ليثنيه عن الذهاب لبرشلونة، واصطحابه إلى باريس سان جيرمان.

وكان نيمار يأمل في السابق في انضمام صديقه كوتينيو إلى برشلونة نظرا للصداقة القوية التي جمعتهما خلال الفترة الماضية، لكن مع اقتراب لاعب البلوجرانا من سان جيرمان فإنه بدأ يحاول تغيير بوصلة نجم "الريدز" كي يذهب إلى ملعب الأمراء، وفقا للصحيفة التي نوهت إلى أن عقود نيمار مع سان جيرمان جرت صياغتها والاتفاق على جميع بنودها، ويتبقى فقط الإعلان الرسمي.

وتجدر الإشارة أن الشرط الجزائي في عقد نيمار يبلغ 222 مليون يورو، وقد أبدى باريس سان جيرمان نيته دفع القيمة بحسب عدد من التقارير الصادرة في إسبانيا خلال الفترة الأخيرة.

وكانت المفاوضات بين برشلونة وليفربول وصلت إلى مراحل متقدمة من أجل انتقال كوتينيو إلى الكامب نو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تعليقات