اقتصاد

بالصور.. الإمارات نائبا لرئيس الجمعية العالمية لهيئات ترويج الاستثمار

الثلاثاء 2017.11.28 02:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 596قراءة
  • 0 تعليق
صورة للمشاركين في اجتماعات WAIPA

صورة للمشاركين في اجتماعات WAIPA

فازت الإمارات بمنصب نائب الرئيس التنفيذي للجمعية العالمية لهيئات ترويج الاستثمار "WAIPA "، وذلك في انتخابات اللجنة التنفيذية للجمعية التي عقدت على هامش الدورة 22 من "المؤتمر العالمي للاستثمار 2017" الذي استضافته "مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار". 

وتولى فهد القرقاوي، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لتنمية الاستثمار، منصب نائب رئيس جمعية  WAIPA  خلال انتخاب اللجنة التنفيذية الجديدة للفترة 2017-2019.

وأعرب القرقاوي عن سعادته بثقة أعضاء الجمعية، مشيرا إلى أن الإمارات تقوم بدور حيوي في تعزيز جهود ترويج ودعم الاستثمار والتنمية الاقتصادية المستدامة عالمياً كمحور رئيسي للاقتصاد العالمي.

وتعمل "WAIPA" على تأسيس روابط قوية ولعب دور محوري في مجال تشجيع الاستثمار، من خلال العمل عن قرب مع منظمات دولية مثل "مؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية" (الأونكتاد)، و"منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية"، و"منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية"، و"منظمة العمل الدولية"، و"المجلس الدولي للتنمية الاقتصادية".

وتضم الجمعية العالمية لهيئات ترويج الاستثمار حالياً 170 وكالة عضواً من 130 بلداً، وتتولى "مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار" إدارة منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في اللجنة التنفيذية للجمعية.


تعليقات