تكنولوجيا وسيارات

تراجع نسبة الراغبين في امتلاك موديل أيفون الجديد لهذا العام

الأربعاء 2018.3.14 05:15 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 376قراءة
  • 0 تعليق
أيفون إكس

أيفون إكس

جرت العادة أن ينتظر الملايين حول العالم الحفل السنوي لشركة أبل الذي تطلق خلاله مجموعة من أجهزتها الذكية الجديدة للأسواق، وفي مقدمتها الموديلات الجديدة من هاتف أيفون.

وطبقا لاستفتاء أجراه موقع "لوب فينشر" المختص بأخبار التقنيات، فإن نسبة عملاء أبل المخططين لتجديد هواتفهم بالموديل الجديد من أيفون المقرر طرحه خلال مؤتمر أبل الخريف المقبل، قد تراجعت لـ22%، بعد أن كانت 23% في العام الماضي.

وحسبما ذكر موقع "أبل إنسايدر"، فإن استفتاء موقع "لوب فينشر" السنوي، قد أُجري على 511 شخصا من مستخدمي أبل من زوار الموقع، وكانت النتيجة أن نحو 226 من أصل 511، وهو ما يعادل نسبة 22%، هم فقط المتحمسون لاستبدال هواتفهم بموديل أيفون الجديد المقرر طرحه هذا العام من أبل.

وذلك على عكس نسبة العام الماضي التي كانت 23% ممن شاركوا في استفتاء "لوب فينشر"، حين أعلنت أبل طرحها لهاتف أيفون إكس للمرة الأولى.

كما كشف الاستفتاء عن أن 20% ممن شاركوا به، من مستخدمي موديلات أبل القديمة، قرروا استبدال هواتفهم لهذا العام بشراء موديلات أحدث مثل أيفون إكس وأيفون 8، ما يجعل النسبة الإجمالية من مستخدمي هاتف أيفون من المشاركين في استفتاء موقع "لوب فينشر" الساعين لتحديث أجهزتهم 42%.

وأشار موقع "أبل إنسايدر"، المختص بأخبار شركة أبل، إلى أن استفتاء "لوب فينشر"، لم يهتم بشائعات طرح هاتف "أيفون إكس بلس"، نظرا لأنه أحد أكثر الهواتف المنتظرة من عشاق أيفون، وهو الأمر الذي كان يمكن أن يسهم في تغيير نتائج هذا الاستفتاء.


تعليقات