رياضة

تقارير.. مفاجأة سارة لإيسكو في أول مشاركة كأساسي مع سكولاري

الخميس 2018.12.6 07:05 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 102قراءة
  • 0 تعليق
فرانشيسكو إيسكو

فرانشيسكو إيسكو صانع ألعاب ريال مدريد

تشهد مباراة ريال مدريد الإسباني ضد مواطنه مليلة، مساء الخميس، مفاجأة سارة لفرانشيسكو إيسكو، صانع ألعاب الفريق، الذي سيخوض مباراته الأولى بشكل أساسي تحت قيادة مدربه الأرجنتيني سانتياجو سولاري.

إيسكو يرغب في الرحيل عن ريال مدريد

ووصل سولاري إلى منصب المدير الفني لفريق ريال مدريد في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، وخاض 6 مباريات منذ ذلك الحين، شارك إيسكو في 4 مباريات منها كبديل، فيما ظل حبيسا لمقاعد البدلاء في مباراة وخرج من القائمة تماما في أخرى.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن إيسكو سيخوض مباراته الأساسية الأولى تحت قيادة سولاري، مساء الخميس، مشيرة إلى أن التغييرات التي سيجريها المدرب الأرجنتيني ستجعله قائدا للفريق في تلك المباراة.

ويستضيف ريال مدريد نظيره مليلة على ملعب سانتياجو برنابيو في إياب دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا، بعدما انتهت مباراة الذهاب بفوز الفريق الملكي بنتيجة 4-0، وهو ما سيتيح لسولاري إراحة عدد كبير من اللاعبين.

ومع الاتجاه لإراحة كل من الإسبانيين سيرخيو راموس وداني كارباخال والفرنسيين رافائيل فاران وكريم بنزيمة والبرازيلي مارسيلو والكرواتي لوكا مودريتش، سيصبح إيسكو هو أقدم لاعبي الفريق الملكي في الملعب.

وستكون هذه المرة الأولى التي يحمل فيها إيسكو شارة القيادة للفريق الملكي منذ انتقاله إلى "الميرينجي" في 2013 قادما من مالاجا الإسباني.

تعليقات