رياضة

إيسكو يحقق رقما شخصيا مميزا أمام ألافيس

السبت 2017.9.23 10:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 396قراءة
  • 0 تعليق
رقم شخصي مميز لإيسكو في مواجهة ألافيس

إيسكو في مباراة ألافيس

سجل إيسكو ألاركون لاعب ريال مريد، رقماً مميزاً في تاريخه الكروي مع "الملكي"، خلال المباراة التي جمعته السبت بفريق ديبورتيفو ألافيس ضمن الأسبوع السادس من الدوري الإسباني, 

إيسكو يجدد عقده مع ريال مدريد حتى 2022

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية, أن إيسكو وصل إلى المباراة رقم 200 له بقميص الريال, وذلك بعدما ظهر أساسياً أمام ألافيس, قبل أن يخرج في الدقيقة الأخيرة من اللقاء الذي انتهى لصالح "الملكي" بهدفين لهدف.

وحرص اللاعب الإسباني على الاحتفال بوصوله إلى رقمه المميز في غرفة خلع الملابس, حيث نشر صورة له برفقة عدد من زملائه بالقميص رقم "200", الذي حمل توقيع جميع لاعبي ريال مدريد.

وقال إيسكو عقب نهاية المباراة, إنه سعيد بتحقيق الريال الفوز خلال اللقاء الذي حمل مناسبة خاصة بالنسبة له, وفقاً لوصفه.

وأوضح إيسكو أن الوصول للرقم "200" بقميص أفضل فريق في العالم, ليس سهلاً, مؤكداً أن اللعب لريال مدريد يعتبر حلماً لأي لاعب.

وعبّر النجم الإسباني عن أمله أن يظل وقتاً أطول في صفوف الريال, مبيناً أنه يشعر براحة كبيرة نظراً لتطور مستواه منذ الموسم المنصرم, ومبدياً فخره بأنه متواجد مع الفريق منذ تحقيقه اللقب العاشر في دوري أبطال أوروبا 2014.

يشار إلى أن إيسكو يلعب في الريال منذ صيف 2013 قادماً من مالاجا، وحقق مع الفريق 3 ألقاب لدوري أبطال أوروبا ومثلهم لكأس السوبر الأوروبي, بالإضافة للقبين لكأس العالم للأندية, ولقب للدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا والسوبر, علماً أن عقده مستمر مع الفريق حتى 2022.


تعليقات