رياضة

مكافأة إيسكو في كارديف

الجمعة 2017.5.12 07:00 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 429قراءة
  • 0 تعليق
هيكتور مارتينيز

هناك أشخاص قليلون، يعرفون جيداً كيفية الاستفادة من الفرص، لعل إيسكو ألاركون لاعب ريال مدريد واحداً من بين هؤلاء. 

إيسكو لاعب مذهل، يمتع متابعيه بقدراته وموهبته الفذة، وقاد كتيبة المدرب الفرنسي زيدان، نحو نهائي دوري أبطال أوروبا، للمرة الخامسة عشر في تاريخ النادي، بهدف قاتل في شباك (روخي بلانكوس).

لا أحد يشكك في موهبة وقدرات إيسكو، لاسيما بعد ظهوره بمستويات متميزة في أكثر من مناسبة على مدار الموسم الجاري، رغم ابتعاده عن تشكيلة زيدان، بالتأكيد هو يستحق مكاناً أساسياً في المباراة النهائية.

أعتقد أن استبعاد إيسكو من المباراة المقبلة أمام يوفنتوس، يمكن أن يكلف ريال مدريد الكثير، زيدان يدرك ذلك جيداً، خاصة مع قوة الفريق المنافس، الذي حقق العديد من الأرقام المميزة، في مختلف البطولات هذا الموسم، وبالتالي هو في حاجة لحشد كافة أسلحته إذا ما أراد حسم اللقب.

نحتاج لخلق أكبر عدد من الفرص أمام يوفنتوس، المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق، وبالتأكيد يدرك الجميع بشكل جيد قوة وصلابة الخط الخلفي للفريق الخصم، الأقوى في أوروبا بلا منازع.

مشاركة إيسكو بشكل أساسي أمام يوفنتوس أمر لا يختلف عليه إثنين، حتى في حالة جاهزية الويلزي جاريث بيل، وتعافيه من الإصابة، وهي بالتأكيد مكافأة له بعد تسجيل هدفاً قضى به على أحلام أتلتيكو مدريد في مباراة نصف النهائي.

نقلاً عن صحيفة (آس) الإسبانية

الآراء والمعلومات الواردة في مقالات الرأي تعبر عن وجهة نظر الكاتب ولا تعكس توجّه الصحيفة
تعليقات