رياضة

إسماعيل أحمد: لا نخشى أحدا في مونديال الأندية

الإثنين 2018.9.3 05:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 225قراءة
  • 0 تعليق
إسماعيل أحمد

إسماعيل أحمد

شدد إسماعيل أحمد مدافع العين على أن فريقه لا يخشى مواجهة أي فريق في كأس العالم للأندية التي تستضيفها العاصمة الإماراتية "أبوظبي" خلال شهر ديسمبر/كانون الأول المقبل.

وقال إسماعيل أحمد: "نشعر جميعا بالسرور لمشاركة نادي العين في كأس العالم للأندية التي تستضيفها الإمارات في شهر ديسمبر؛ إذ يرغب جميع لاعبي كرة القدم المحترفين بالمشاركة في مثل هذه البطولات رفيعة المستوى".

وأضاف: "عندما تلعب في مواجهة لاعبين مخضرمين، يتولد لديك دائما حافز إضافي للعب ومستوى تركيز أعلى في المباراة. وستشكل هذه التجربة بالنسبة لي واحدة من أفضل الفصول في مسيرتي الكروية، إذ يعد اللعب ضد فرق مثل ريال مدريد من التجارب التي لا تنسى، كما تشكل مواجهة أفضل اللاعبين والأندية سببا رئيسيا لممارسة رياضة كرة القدم على المستوى الاحترافي".

وأكمل: "نستعد جديا لمواجهة الأبطال نظرا للاحترام الكبير الذي يستحقونه على أرض الملعب، إلا أن نادي العين لا يخشى مواجهة أي فريق، ونحن هنا للعب كرة القدم، 11 لاعبا بمواجهة 11 لاعبا".

وأتم: "من المؤكد أن المستوى سيرتفع، ولكننا مستعدون لذلك، ونريد معرفة مستوانا الحقيقي عبر مواجهة أفضل الفرق من أوروبا وأمريكا الجنوبية وجميع أنحاء العالم".

تعليقات