رياضة

تحديد موعد جديد لمباراة الإسماعيلي والمقاولون المؤجلة

الأربعاء 2018.12.26 06:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 136قراءة
  • 0 تعليق
فريق الإسماعيلي

فريق الإسماعيلي

حددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم يوم 2 يناير/كانون الثاني المقبل موعدا لمباراة فريقي الإسماعيلي والمقاولون، المؤجلة من الجولة التاسعة من منافسات الدوري المصري.

وقال الاتحاد المصري في بيان عبر موقعه الرسمي على الإنترنت: "التأجيل جاء لعدم ورود الموافقات الأمنية على إقامة المباراة في ملعب الإسماعيلية في 28 ديسمبر/كانون الأول". 

وكانت المباراة، المؤجلة أصلا من الجولة التاسعة، تأجلت من 27 إلى 28 ديسمبر/كانون الأول، وتقرر نقلها إلى الإسماعيلية بعد أن هدد الإسماعيلي بعدم خوض اللقاء. 

وكان من المقرر إقامة المباراة، الخميس، في القاهرة باستاد الجبل الأخضر ملعب المقاولون العرب، لكن الإسماعيلي طلب تأجيلها لأنه لن يعود من الكاميرون قبل الأربعاء بسبب ظروف الطيران بعد مواجهة القطن في دوري أبطال أفريقيا مطلع الأسبوع الجاري. 

ورفض الاتحاد المصري تأجيل المباراة إلى الجمعة بداعي عدم موافقة الأمن على إقامة مباراتين في اليوم ذاته بالقاهرة، حيث يخوض الزمالك مباراته ضد بتروجت باستاد بتروسبورت في شرق القاهرة يوم الجمعة، مما دفع الإسماعيلي للتهديد بالانسحاب.

وأضاف الاتحاد المصري: "تبعا لذلك قررت اللجنة تحديد موعد مباراة الإسماعيلي مع الزمالك المؤجلة من الجولة العاشرة للمسابقة بعد إجراء قرعة بطولات الأندية الأفريقية، وإقامة مباراة بتروجيت مع إنبي في كأس مصر يوم 3 يناير/كانون الثاني بملعب المقاولون". 

ويتذيل الإسماعيلي الترتيب برصيد 13 نقطة، لكنه لم يلعب سوى 13 مباراة، بينما يحتل المقاولون المركز الرابع برصيد 26 نقطة من 16 مباراة.

تعليقات