رياضة

عملاقا إيطاليا يتنافسان على نجم لاتسيو

السبت 2018.8.4 04:24 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 215قراءة
  • 0 تعليق
سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش

سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش لاعب وسط لاتسيو

دخل عملاقا الدوري الإيطالي يوفنتوس وميلان في صراع على ضم الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، لاعب وسط لاتسيو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ريال مدريد ينتظر حسم مصير رونالدو لضم نجم لاتسيو

وذكرت إذاعة "سبورت ميديا سات" الإيطالية أن ميلان المنتشي بضم ثنائي يوفنتوس جونزالو هيجوايين وماتيا كالدارا يريد ضم سافينتش خلال فترة الانتقالات الحالية، لكنه سيواجه صراعا كبيرا مع يوفنتوس المهتم أيضا بضم اللاعب. 

وأشارت الإذاعة إلى أنه رغم تصريحات كلاوديو لوتيتو رئيس لاتسيو بعدم الاستغناء عن سافيتش بأقل من 120 مليون يورو، فإن ميلان سيقوم بتحرك جريء من أجل ضم الدولي الصربي.

ووفقا للإذاعة فإن ميلان سيقدم عرضا للاتسيو شاملا المكافآت والمبالغ الإضافية يتم دفعه على عدة سنوات، وأيضا الاستغناء عن مهاجمه الإيطالي فابيو بوريني للاتسيو.

ويراقب أيضا يوفنتوس اللاعب، وسوف يوافق على المبلغ المطلوب لشرائه خلال الميركاتو الصيفي الحالي، إلا أن البيانكونيري يريد أولا بيع نجمه البوسني ميراليم بيانيتش قبل تقديم أي عرض لضم نجم لاتسيو.

وكانت تقارير صحفية أكدت اهتمام بعض الأندية بضم سافيتش خلال الصيف الحالي أبرزها ريال مدريد ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان.

وشارك سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش (23 عاماً) مع لاتسيو خلال الموسم المنقضي في 48 مباراة بجميع المسابقات سجل خلالها 14 هدفاً وصنع 9 أهداف.

تعليقات