سياحة وسفر

أفضل 8 فنادق في إيطاليا

الإثنين 2018.10.15 11:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 276قراءة
  • 0 تعليق
أفضل 8 فنادق إيطاليا

أفضل 8 فنادق إيطاليا

يرتبط اسم إيطاليا بالسياحة لمعالمها الآثرية والتاريخية، وامتلاكها المناطق الطبيعية الجبلية، إضافة إلى سواحلها الساحرة المبني عليها أجمل الفنادق والمنتجعات.

مع أسلوب لا تشوبه شائبة، وخدمة 5 نجوم، ووسائل راحة فاخرة تمتلك إيطاليا عددا كبيرا من الفنادق التي توفر لنزلائها جميع سبل الاسترخاء والرفاهية.

نستعرض بعضا منها في التقرير التالي حسب موقع "سي إن إن" الأمريكي.

1- فندق بلموند كاروسو la Belmond Hotel Caruso

يحتوي فندق بلموند كاروسو ذو الـ5 نجوم، على 50 غرفة وجناح خاص، ويعود تاريخ إنشائه إلى القرن الـ11، والواقع على أعلى نقطة في بلدة رافيلو على ساحل أمالفي الإيطالي.

يتيح "بلموند كاروسو" لضيوفه التمتع بإطلالات ساحرة على ساحل أمالفي المحاط بحدائق أشجار الزيتون وبساتين الليمون والأسقف الجدارية والأقبية الحجرية القديمة وغرف أنيقة محتوية على أسرة مغطاة ذات 4 أعمدة.

2- فندق جراند إكسلسيور فيتوريا Grand Hotel Excelsior Vittoria

يعود تاريخ هذا الفندق ذو الـ5 نجوم والمُدار عائليا إلى عام 1834، ويطل على عدد من المناظر الخلابة فوق خليج نابولي.

ويتكون من 3 مبانٍ تاريخية تعود للقرن الـ19 وسط حديقة خاصة، كما يقع مدخل المبنى في الساحة الرئيسية في مدينة سورينتو.

تتميز جميع الغرف بأرضيات خشبية أنيقة أو أرضيات من البلاط، كما يشمل "سبا لا سيرا" الخاص بفندق "جراند اكسلسيور فيتوريا" على أحواض استحمام ساخنة وغرف مساج رائعة.

3- فندق لى سيرينوس Le Sirenuse

يقع الفندق على منحدرات ساحل أمالفي في مدينة بوسيتانو الساحرة، حيث يعد تراس الفندق أفضل مكان لقضاء الوقت فيه، كما يتميز تصميمه الداخلي بأرضياته الملونة يدويا ومفروشاته الرائعة.

يحتوي على غرف أنيقة مع شرفات خاصة على شكل القباب، إضافة إلى وجود مركز للياقة البدنية وحمام تقليدي ومسبح مجانٍ.


4- فندق إل سيرينو Il Sereno

تطل جميع غرف فندق إل سيرينو الـ30 على بحيرة كومو الإيطالية، حيث تجد في ديكوراته التأثيرات الإسكندنافية واليابانية، وتصميماته الداخلية المعاصرة للمهندسة المعمارية باتريشيا يركيولا، لتوفير الخصوصية الفاخرة لنزلائه.

يوفر "إل سيرينو" للنزلاء رفاهية الاسترخاء في الهواء الطلق على الشاطئ الخاص بالفندق، وحمام السباحة الدافئ المطل على المناظر الطبيعية الخلابة.

5- فندق ماندارين أورينتال Il Mandarin Oriental

يتكون الفندق من 4 مبان عريقة تعود إلى القرن الـ18 على بعد خطوات من مسرح لاسكالا، ويقدم مزيجا رائعا من الراحة والأناقة والتميز وسط ميلانو، التي تعد أكثر المدن عصرية في إيطاليا.

6- فندق بولجاري Bvlgari

يقع الفندق في مبنى يعود إلى خمسينيات القرن الـ20 في حي بريرا للفنانين بمدينة ميلان الإيطالية، ويضم حديقة خاصة كبيرة.

الفندق مصمم من الرخام وخشب الساج والبرونز والجرانيت الأسود، إضافة إلى المفروشات المخصصة والكتان باللون الكريمي، والجدران المزينة برسوم جواهر بولجاري الأيقونية.


7- قصر جريتّي palazzo gritti

يقع فندق قصر جريتي على  القناة الكبرى لمدينة البندقية، وتتميز جميع الغرف الفاخرة بالتحف الفنية وزجاج المورانو.

شهد القصر، الذي يعود تاريخه إلى القرن الـ15، ترميما واسعا في عام 2013 لتجديده واستعادة بريقه الأصلي، ولا تزال الـ82 غرفة وجناح في الفندق مجهزة بشكل متقن، ومليئة بالتحف واللوحات الجدارية.

8- فندق كاستيللو دي كاسولي Castello di Casole

يقع هذا المنتجع في قلب توسكانا على مساحة 4200 فدان، ويعد واحد من أكبر الملكيات الخاصة في إيطاليا، تم بناؤه من أنقاض قلعة وحديقة من القرن الـ10.

يتكون المنتجع ذو الـ5 نجوم من 39 غرفة وجناح، تتميز بأسقف ذات عوارض خشبية وجدران حجرية، ومزودة بالأقمشة والمفروشات العصرية، إضافة إلى حمام السباحة، وسبا، وبستان زيتون.





تعليقات