رياضة

اتحاد جدة يكشف عن مستقبل إدارته الأحد

السبت 2017.5.6 02:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 374قراءة
  • 0 تعليق
رئيس الاتحاد حاتم باعشن

رئيس الاتحاد حاتم باعشن

تقرر أن يعقد مجلس إدارة نادي اتحاد جدة السعودي مؤتمراً صحفياً (الأحد) للكشف عن مستقبل إدارة النادي، ومسيرة الفريق على كل الأصعدة خلال الفترة المقبلة.

باعشن: الفيفا لم يمنع الاتحاد من قيد اللاعبين

وذكر الحساب الرسمي لنادي الاتحاد عبر شبكة "تويتر" أن إدارة النادي ستعقد مؤتمراً صحفياً في السابعة والنصف من مساء الأحد، يتعلق بإدارة النادي وكل الجوانب المتعلقة به وما تم حصاده على مدار الموسم المنقضي.

وسبق أن أعلنت الهيئة العامة السعودية للرياضة في 13 أبريل الماضي أن اختيار مجلس إدارة نادي الاتحاد المقبل سيكون عن طريق الانتخابات الإلكترونية، كي يشترك الجمهور الاتحادي في اختيار رئيسه المقبل.

وكان حاتم باعشن، رئيس النادي، أكد (الخميس) في أعقاب خسارة الفريق 1-4 أمام الفتح في ختام مباريات الفريق بدوري المحترفين السعودي، أنه لن يدخل سباق انتخابات رئاسة النادي، مؤكداً أن الوضع قد يختلف إذا لم يترشح أحد لخوض سباق الرئاسة.

وفي الإطار نفسه، تحدث أكثر من تقرير صحفي عن تحضير رئيس النادي الأسبق منصور البلوي نفسه للدخول في معترك الانتخابات الرئاسية، حيث ذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" أنه يجهز أسماء أعضاء مجلس إدارته والبرنامج الكامل الذي ينوي استعراضه أمام الجماهير.

وسبق للبلوي تولي رئاسة الاتحاد في العقد الأول من الألفية الثالثة، ونجح في قيادته للقبين متتاليين لدوري أبطال آسيا عامي 2004 و2005، والحصول على المركز الرابع في كأس العالم للأندية 2005، وتعاقد للفريق مع مجموعة من أبرز اللاعبين العالميين والعرب مثل: السيراليوني محمد كالون لاعب إنتر ميلان وموناكو السابق، والبرازيلي بيبيتو بطل العالم 1994 مع منتخب السامبا، وباولو جورج من بنفيكا، بالإضافة لحسني عبدربه وعماد متعب وإسلام الشاطر من مصر، وعبدالملك زياية من الجزائر، وهشام بوشروان من المغرب، وآخرين.

الجدير بالذكر أن الاتحاد حل رابعاً في ترتيب أندية الدوري السعودي في الموسم المنقضي بالإضافة لإحرازه لقب كأس ولي العهد كأول لقب للنادي منذ عام 2013.

تعليقات