رياضة

اتحاد جدة يقدم صفقاته الشتوية

الإثنين 2019.1.14 03:09 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 97قراءة
  • 0 تعليق
فريق اتحاد جدة

لاعبو اتحاد جدة

قدّم نادي اتحاد جدة، صفقات الفريق الشتوية، خلال مؤتمر صحفي عقده لؤي ناصر رئيس النادي، وتحدث اللاعبون عن انتقالهم للفريق، متمنين تحقيق البطولات بالفترة المقبلة.

وقال لؤي ناصر، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: "نجحنا في التعاقد مع هؤلاء اللاعبين المميزين، نسير على الطريق الصحيح في التعاقدات مع اللاعبين وفقا للحاجة الفنية للفريق، وكل اللاعبين الذين تم التعاقد معهم، على علاقة جيدة ببعضهم من خلال تزاملهم مع بعض في أندية أخرى".

وأوضح المهاجم الصربي ألكساندر بريجوفيتش الذي انضم لصفوف الفريق، قادما من باوك سالونيكا اليوناني، أنه سعيد بالانضمام إلى الاتحاد الذي يعد أحد أكبر الفرق في السعودية من حيث القاعدة الجماهيرية.

وأضاف: "أعلم أن طموحات الجماهير كبيرة في تحقيق الإنجازات، لكننا نجيد التعامل مع هذه الضغوطات الكبيرة".

وأشار المدافع الدولي المغربي مروان دا كوستا المنضم للفريق قادما من باشاك شهير التركي، إلى أن جميع اللاعبين يطمحون إلى أداء أفضل في الدور الثاني، والهدف الوحيد هو إسعاد الجماهير وإخراج الفريق من كبوته.

وقال الحارس مارسيلو جروهي الذي جاء من جريميو البرازيلي، إنه يتمنى تحقيق الألقاب والإنجازات مع الفريق وإسعاد الجماهير، معربا عن سعادته بوجوده ضمن هذا النادي العظيم.

وأكد جاري رودريجيز مهاجم الرأس الأخضر والاتحاد الجديد المنضم حديثا من جالاطا سراي التركي، أن السبب في تعاقده مع نادي الاتحاد هو جماهير الفريق، التي كان يتابعها دائما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، متمنيا تحقيق النتائج الإيجابية وحصد البطولات.

وأوضح عبدالله العمار، مدافع الفريق المنضم حديثا من الفتح، أنه يطمح لتقديم أوراق اعتماده سريعا للجماهير، بتحقيق البطولات والإنجازات.

تعليقات