رياضة

الاتحاد السكندري يرد على عقوبات الزمالك ضد ثنائي الفريق

الأحد 2018.10.28 01:53 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 224قراءة
  • 0 تعليق
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

قال وليد صلاح الدين، مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، إنه لا يجد أي سند قانوني للعقوبات التي أعلن عنها مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ضد الثنائي المعار لزعيم الثغر من القلعة البيضاء، رزاق سيسيه وأحمد داوودا.

الزمالك يقترب من ربع نهائي كأس زايد بالفوز على الاتحاد السكندري

ووضع الزمالك قدما في ربع نهائي البطولة العربية بعد فوزه خارج أرضه أمام الاتحاد بهدف، في ذهاب دور الـ16 على ملعب الجيش بالإسكندرية.

وشهدت المباراة مشاركة الثنائي سيسيه وداوودا في تشكيل الاتحاد، رغم طلب الزمالك عدم مشاركتهما، بعد قرار الاتحاد العربي لكرة القدم بقانونية موقفهما من قيادة الفريق.

وقرر مرتضى منصور توقيع غرامة مالية على كل لاعب بقيمة مليون جنيه بجانب خصم ٥٠% من قيمة التعاقد وفقا للائحة الداخلية للنادي الأبيض.

وقال وليد صلاح الدين "هذا الكلام لا يليق بناد بحجم الزمالك، لا يوجد أي قانون يتيح هذا الأمر، الثنائي موجود مع الاتحاد منذ بداية الموسم، كيف يتم تطبيق لائحة الزمالك عليهما ولم يوقعا عليها لأنهما منضمين لنا؟".

وواصل "مع احترامي لرئيس نادي الزمالك كان يجب أن يتم التحدث في هذا الأمر بالغرف المغلقة بين رئيس الزمالك ونظيره بالاتحاد، وكذلك تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، دون إقحام اللاعبين والتحدث إليهما وتهديدهما قبل المباراة".

وأتم "الزمالك كان يحق له توقيع عقوبات على اللاعبين بجانب مقاضاة الاتحاد في حال لعبهما لمباراة في المسابقات المحلية، لكن البطولة العربية ليست دولية أو محلية، هي مسابقة ودية، والاتحاد العربي سمح لهما بالمشاركة".

تعليقات