رياضة

اتحاد جدة: وضعنا خطة الإعداد لنهائي كأس الملك

الأربعاء 2018.4.4 02:43 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 215قراءة
  • 0 تعليق
اتحاد جدة السعودي

اتحاد جدة السعودي

أكد حمد الصنيع، رئيس نادي اتحاد جدة السعودي، أنه تم وضع خطة الإعداد لمباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، مشيرا إلى أن التتويج باللقب هو الهدف الأبرز هذا الموسم.

رئيس اتحاد جدة: التأهل لنهائي الكأس ليس إنجازا

وتأهل اتحاد جدة لنهائي كأس الملك بعدما تجاوز الباطن في نصف نهائي البطولة بنتيجة 6-2، ومن المقرر أن يلاقي الفيصلي في المباراة النهائية.

وقال الصنيع، في تصريحات لبرنامج "في المرمى": "التحضير لمباريات كأس الملك مختلفة جدا عن التحضير لمباريات الدوري، وسخرت خبرتي لإعداد الفريق مع باقي الأجهزة الفنية والإدارية".

وأضاف "اجتمعت مع المدرب ووضعنا خطة الإعداد لنهائي كأس الملك، وكان من ضمنها ألا نفرط بنقاط المباراتين المتبقيتن في الدوري".

وواصل "تحقيق كأس الملك كان الهدف الأول منذ تولي إدارة النادي، نادي الاتحاد عريق ويستحق أن يعود إلى منصات التتويج، مهما كانت المعاناة الاتحاد ثابت".

واستمر "الاتحاد من أكبر الأندية التي تعرضت للمعاناة هذا الموسم، أشكر لاعبي الفريق على صبرهم وتقديرهم لظروف النادي، وأشكر جمهور الاتحاد على وقوفه الدائم، يستحقون الفرح بتحقيق كأس الملك".

واختتم "ستكون هناك مباريات ودية تجهز الفريق لنهائي كأس الملك، نبحث عن مشاركة آسيوية الموسم المقبل، وحينها تأكدنا أننا لن نحقق هذا الشيء إلا بتحقيق كأس الملك". 

تعليقات