رياضة

مدرب النصر: هدفنا مصالحة الجماهير وعلاج الأخطاء

الجمعة 2018.11.2 09:29 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 214قراءة
  • 0 تعليق
الصربي إيفان يوفانوفيتش

الصربي إيفان يوفانوفيتش

أكد الصربي إيفان يوفانوفيتش، المدير الفني للنصر الإماراتي، أن فريقه يسعى لمصالحة الجماهير بتقديم عروض جيدة وتصحيح المسار في بطولة دوري الخليج العربي.  

ويحل الظفرة ضيفاً على استاد آل مكتوم لمواجهة النصر صاحب الأرض، ضمن منافسات الجولة التاسعة في بطولة دوري الخليج العربي الذي يتصدره الشارقة.

وفي المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، قال إيفان: "علينا أن نتحلى بالروح القتالية لنحقق الفوز ونصالح الجماهير التي لها كل الحق في إبداء القلق بعد تراجع نتائج الفريق بعد أن نجحنا في العودة لطريق الانتصارات".

وتعادل النصر بنتيجة (3-3) مع فريق الإمارات في لقاء شهد تألق نجمه الإسباني ألفارو نيجريدو، الذي سجل هدفين الجولة الماضية، بينما تعرض الظفرة للخسارة بهدف لهدفين أمام بني ياس. 

وأضاف يوفانوفيتش: "قدمنا أداء جيدا في المباريات الأربع الماضية ولكن الآفة الحقيقية التي تصاحبنا، هي عدم استثمار هذا الأداء والسيطرة على المباريات بشكل كامل".

وأنهى مدرب النصر حديثه بقوله :"نفتقد التركيز لمدة 90 دقيقة على مدار المباراة، وهو الأمر الذي طالبت اللاعبين بالعمل على تطويره، بالإضافة إلى تلافي الأخطاء الدفاعية التي حرمتنا من الفوز على الوحدة والإمارات".

تعليقات