منوعات

جاكي شان: تمنيت أن أكون بطلا خارقا لأقضي على الإرهاب

الخميس 2017.10.5 02:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1316قراءة
  • 0 تعليق
جاكي شان

جاكي شان

أعرب نجم أفلام الأكشن الصيني جاكي شان عن أسفه الشديد جراء حادث إطلاق النار الذي شهدته مدينة لاس فيجاس الأمريكية، صباح الإثنين، وأسفر عن مقتل 58 وإصابة المئات.

وقال: "كم كنت أتمنى لو كان بإمكاني استخدام مهاراتي في فنون الدفاع عن النفس لمساعدة الذين أصيبوا في هذه الحادثة والحوادث الإرهابية الشبيهة؛ كالأدوار التي أجسدها في أفلامي". 

وقال جاكي، في مقابلة صحفية مع شبكة أخبار التلفزيون الصيني الرسمي (سي سي تي في)، إن "الكثير من الأطفال الصغار يعتبرونني بطلا خارقا، وأتمنى حقا لو كنت خارقا حتى أستطيع أن أطير في جميع أنحاء العالم، لإنقاذ الناس، والقضاء على جميع الإرهابيين في العالم ووضعهم في السجن؛ لكنني عندما أشاهد مثل تلك الحوادث الإرهابية الشنيعة أشعر كأنني عديم الفائدة".

وأضاف جاكي معربا عن حزنه: "إن الشيء الوحيد الذي أستطيع فعله هو الصلاة من أجل الضحايا".

وكان جاكي شان قد حصل على فرصة لمحاربة الإرهابيين في فيلمه الجديد "الأجنبي"، الذي من المقرر أن يُعرض في دور السينما العالمية في 13 أكتوبر/تشرين الأول المقبل، حيث أخذ الدور الذي لعبه جاكي في فيلمه الجديد منعطفا دراميا بتجسيده لوالد فقد ابنته في حادث إرهابي، إلا أنه يفشل في الحصول على مساعدة من أحد مسؤولي الحكومة للكشف عن هوية الإرهابيين، فيقرر أن يخوض حربا شخصية ضد هذا المسؤول لثقته بأنه يخفي معلومات خطيرة تخص هؤلاء الإرهابيين.

وقال جاكي شان خلال المقابلة الصحفية: "آمل من خلال فيلمي الجديد أن أنقل رسالة للناس حول العالم لوقف مثل تلك الأعمال الإرهابية العنيفة ووقف إيذاء الأبرياء".

وكان 58 شخصا قد لقوا مصرعهم، وأصيب 515 آخرون فى مدينة "لاس فيجاس" الأمريكية، صباح الإثنين، عندما فتح مسلح النار من الطابق 32 فى منتجع وكازينو خليج "ماندالاي" على حضور مهرجان موسيقي.

تعليقات