تكنولوجيا

"جاجوار" تطلق منصة جديدة للتجارة الإلكترونية

الأربعاء 2017.11.22 05:53 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 280قراءة
  • 0 تعليق
"جاكوار" تطلق منصة التجارة الإلكترونية الجديدة

"جاكوار" تطلق منصة التجارة الإلكترونية الجديدة

أطلقت شركة "لاند روفر" البريطانية للسيارات منصة التجارة الإلكترونية الجديدة، لتوفير بيئة استثنائية موازية على صعيد البيع بالتجزئة.

 وتتصدر الشركة البريطانية حالياً مجال التجارة الإلكترونية بفضل موقعها الإلكتروني الجديد الذي يعد الخطوة الأولى من خطة تكنولوجية أكثر طموحاً لتعزيز تجربة اقتناء السيارات عبر منصاتها الرقمية.


وتتيح رؤية "جاكوار لاند روفر" الاستراتيجية، والمسماة بـ "تجربة العملاء المستقبلية"، مواكبة الاستخدام المتزايد للتكنولوجيا المحمولة والرقمية التي تؤثر على مالكي السيارات.

وبإضفائها مزيداً من السرعة والسهولة والوضوح على تجربة اقتناء سيارات "جاكوار" أو "لاند روفر"، استطاعت الشركة توفير منصة متميزة لعملائها الذين يعيشون حياة حافلةً بالعمل ويبحثون عن الراحة في اختيار سيارة جديدة تناسب ذوقهم.


وقال روبرتسون، عضو المنتدب لشركة "جاكوار لاند روفر" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "في ضوء معرفتنا بطبيعة عملائنا، نحن واثقون بأن منصة التجارة الإلكترونية الجديدة ستلبي احتياجاتهم على أكمل وجه، حيث يميل عملاء "جاغوار لاند روفر" عموماً إلى اقتناء وتبني أحدث التقنيات، ونحن على يقين من أنهم سيستمتعون بالراحة والأبعاد الوظيفية لتجربة المبيعات الرقمية الجديدة من شركتنا بقدر ما يستمتعون بامتلاك وقيادة سياراتنا".


تعليقات