رياضة

جيمس يرفض اتهامات "التقصير" في ريال مدريد

الأربعاء 2018.1.17 01:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 218قراءة
  • 0 تعليق
جيمس رودريجيز بقميص الريال

جيمس رودريجيز بقميص الريال

رفض الكولومبي جيمس رودريجيز لاعب خط وسط فريق بايرن ميونيخ الألماني الكلام الذي قيل عن سبب رحيله من ريال مدريد معاراً إلى أليانز آرينا، مؤكداً أنه بذل أقصى ما لديه عند ارتداء قميص الفريق الملكي. 

جيمس وكيميش: بايرن ميونيخ قادر على الفوز بدوري الأبطال

وقال رودريجيز في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "رحيلي عن ريال مدريد كان حزينا، الريال بالنسبة لي كان بمثابة حلم، ولكن هذه هي كرة القدم، أحيانا تكون في مكان ترغبه وفي أحيان لا".

وعن توجيه اتهامات له بأنه لم يكن يتدرب بشكل جيد في سنتياجو بيرنابيو رد: "هذا الحديث غير مقبول، لم أتدرب بشكل سيئ بل كنت أتدرب كثيرا؛ لأني دوما أريد أن أكون في حالة جيد، وأنا دوما لاعب هادئ أبذل أقصى ما لدي، لم يكونوا عادلين في حديثهم عني، لقد قيل هذا الحديث كي يجرحني".

وشدد جيمس على احترامه الشديد للفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للريال، موضحا "كل مدرب لديه لاعبيه الذي يفضلهم، ولا أدري هل كان لديه انطباع سيئ عني أم لا، كل مدرب له فلسفته، لا أدري هل كان ذلك ظلما لي".

وأكمل "زيدان كلاعب كرة كان أسوة بالنسبة لي، وأنا أعشق من يلعبون كرة قدم جميلة".

يذكر أن جيمس انضم للريال في صيف 2014 في عهد الإيطالي كارلو أنشيلوتي قادما من موناكو قبل أن يفقد مركزه الأساسي عند رحيل الإيطالي في 2015، لينضم لبايرن في 2017 معارا لموسمين تحت إمرة كارليتو أيضا، ثم رحل أنشيلوتي وتولى يوب هاينكس تدريب بايرن ليتحول جيمس لأحد أهم لاعبي العملاق البافاري.

تعليقات