رياضة

رودريجيز يتحدث عن تاريخ بايرن وأزمة الرقم 10

في مؤتمر صحفي لتقديمه

الأربعاء 2017.7.12 05:28 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 677قراءة
  • 0 تعليق
جيمس رودريجيز

جيمس رودريجيز

كشف جيمس رودريجيز لاعب وسط فريق بايرن ميونيخ الألماني المنتقل إليه مؤخراً على سبيل الإعارة من ريال مدريد عن رأيه فيما تردد بشأن رغبته الحصول على القميص رقم 10 في ميونيخ، ومتحدثاً في الوقت نفسه عن الفريق البافاري فريق تاريخي. 

بالأرقام.. أنشيلوتي يستعيد "فتاه المدلل" من الريال

وقال رورديجيز في المؤتمر الصحفي الذي عقد الأربعاء لتقديمه لوسائل الإعلام: "قدمت موسماً رائعاً وناجحاً مع كارلو أنشيلوتي في ريال مدريد، وبايرن هو أحد أفضل 3 فرق في قارة أوروبا وأنا هنا من أجل تحقيق الألقاب.".

وعما تردد عن وجود أزمة بسبب رغبته في الحصول على القميص رقم 10 الذي كان يرتديه في ريال مدريد أوضح: "أنا سألعب بالقميص الذي سيمنحه لي النادي، ولقد نسيت رقم القميص الآن.".

وشدد الدولي الكولومبي على أنه يتابع مباريات فريق بايرن ميونيخ منذ الطفولة، واصفاً العملاق البافاري بأنه نادٍ تاريخي.

وأضاف: "سألعب في المكان الذي سيقرره المدير الفني.".

ورفع رودريجيز بنهاية المؤتمر الصحفي قميصه مع بايرن والذي أظهر ارتداء اللاعب للقميص رقم 11 الذي كان يحمله البرازيلي دوجلاس كوستا الذي اقترب من الانضمام لفريق يوفنتوس.


من جانبه شدد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونيخ على أن رودريجيز سيضيف الكثير للفريق البافاري على الصعيد الفني، مؤكداً: "أنا وجيمس عملنا معاً بشكل رائع في مدريد.".

يذكر أن أفضل أرقام لرودريجيز في ريال مدريد من حيث عدد المباريات التي شارك فيها والأهداف التي سجلها كانت في موسم 2014-15 الذي تولى فيه أنشيلوتي تدريب الفريق الملكي.

تعليقات