رياضة

جيمس رودريجيز يكشف أسباب انتقاله لبايرن

الأربعاء 2017.7.26 01:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 735قراءة
  • 0 تعليق
جيمس رودريجيز يكشف أسباب انتقاله لبايرن

جيمس رودريجيز

كشف الكولومبي جيمس رودريجيز لاعب وسط فريق بايرن ميونيخ المعار من ريال مدريد عدداً من الأسباب التي جعلته يوافق على الانتقال إلى العملاق البافاري، ويأتي على رأسها القيمة الكبيرة للبايرن، وتواجد عدد من النجوم في صفوفه.

أنشيلوتي: جيمس سيطور أداء بايرن

وقال رودريجيز في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية أنه كان دوماً يحمل احتراماً كبيراً للعملاق البافاري، موضحاً: "عندما فكرت في الانتقال إلى ميونيخ نظرت لقائمة الفريق ووجدت أن بها نجوماً كالتي تتواجد في الريال وتمتلك نفس القدرات الفنية.".

وأكمل: "بايرن لا يقل قيمة عن الفريق الملكي، فهو نادي كبير مثل ريال مدريد، إذ لم يكن أكبر".

وعن علاقته بكارلو أنشيلوتي مدربه الحالي في بايرن والسابق في مدريد قال جيمس: "لم أعمل معه منذ عامين ولكن بقينا على اتصال دائم خلال تلك الفترة، علاقتنا ممتازة وأنا سعيد بالعودة للعمل مع أنشيلوتي".

وشهد الموسم الأول لجيمس في مدريد (2014-2015) تواجد أنشيلوتي كمدير فني للريال، وهو الموسم الذي شهد المشاركة الأكبر للاعب منذ انتقاله لنادي العاصمة الإسبانية، حيث شارك في 46 مباراة سجل خلالها 17 هدفاً، بينما غاب لفترة قصيرة بسبب الإصابة، قبل أن يجلس بديلاً في عهد رافائيل بنيتيز وزين الدين زيدان في الموسمين التاليين.

وسبق أن أكد المدرب الإيطالي المخضرم إعجابه بالدولي الكولومبي في أكثر من مناسبة، بقوله "هو لاعب كبير بلا شك، أعرف قدراته الفنية والشخصية بشكل دقيق وأثق به كثيراً، أعتقد أنه سيفيد الفريق بشكل كبير، وسيطور أداء بايرن خلال الموسم المقبل".

وكان جيمس انتقل إلى بايرن موسمين على سبيل الإعارة مقابل 6 مليون يورو، مع أحقية الشراء مقابل 40 مليون يورو بنهاية فترة الإعارة.

تعليقات