رياضة

تقارير: جيمس رودريجيز يستهدف العودة لريال مدريد

الخميس 2018.11.22 05:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 108قراءة
  • 0 تعليق
جيمس رودريجيز

جيمس رودريجيز

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن الكولومبي جيمس رودريجيز نجم وسط فريق بايرن ميونيخ الألماني، يستهدف بشكل تام العودة إلى فريقه الأصلي ريال مدريد، الذي أعير منه للعملاق البافاري بعقد إعارة لمدة موسمين ينتهي في الصيف المقبل.

جيمس رودريجيز يفتقد لهاينكس في بايرن

وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية في تقرير لها إلى أن لاعب الوسط الموهوب لا يرغب في العمل تحت قيادة الكرواتي نيكو كوفاتش المدير الفني الحالي لبايرن، في ظل عدم اعتماد المدرب عليه بشكل أساسي.

وأوضحت الصحيفة أنه على الرغم من اهتمام جيمس بالعودة للريال، إلا أنه قد يجد صعوبة في الحصول على مكان أساسي في ظل تألق إيسكو وماركو أسينسيو.

وكانت تقارير في الصحافة الألمانية قد نشرت قبل أيام أن جيمس يشعر بالضيق من وجوده في بايرن، بالإضافة إلى ازدياد الأمور سوءاً عقب تعرضه لإصابة في الركبة ينتظر أن يغيب بسببها لمدة شهر عن الملاعب.

ويعاني بايرن فنياً في الموسم الحالي من سوء النتائج، حيث يبتعد عن المتصدر بروسيا دورتموند بفارق 7 نقاط بعد مرور 11 جولة من عمر الدوري الألماني "بوندسليجا".

يذكر أن لاعب بورتو وموناكو السابق قد حقق مع ريال مدريد في الفترة من 2014 إلى 2017 لقبين لدوري أبطال أوروبا ولقب لليجا، لكنه لم يشارك إلا 13 مرة فقط كأساسي في الليجا في آخر موسم له.

تعليقات