رياضة

هداف كولومبي سابق يكشف دوره في انتقال جيمس لبايرن

الجمعة 2017.9.22 01:22 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 588قراءة
  • 0 تعليق
جيمس رودريجيز

جيمس رودريجيز

كشف هداف منتخب كولومبيا السابق أدولفو فالنسيا لاعب بايرن ميونيخ السابق دوره في انتقال مواطنه جيمس رودريجيز من صفوف ريال مدريد إلى العملاق البافاري خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية. 

جيمس "المتألق" لم يصل لما يرضي أنشيلوتي أمام شالكه

وقال فالنسيا لاعب بايرن في تسعينيات القرن الماضي والذي يعمل كوكيل لاعبين حالياً، في تصريحات لصحيفة "سبورت بيلد" الألمانية: "جيمس ماكينة أهداف مجنونة، اعتقد أنه سيسجل 16 هدفاً لبايرن، لديه قدم يسرى تصويباتها خيالية.".

وأضاف: "تمريراته السحرية قادرة على مساعدة زملائه بأفضل الكرات.".

وتألق جيمس في أولى المباريات التي يخوضها منذ البداية في الدوري الألماني "بوندسليجا" يوم الثلاثاء أمام شالكه في اللقاء الذي حسمه بايرن بثلاثية نظيفة وقع عليها جيمس بصناعة ركلة جزاء وتسجيل هدفاً ثم أخيراً صناعة الهدف الثالث ليختاره الموقع الرسمي للبوندسليجا كأفضل لاعبي الجولة.

وكشف فالنسيا عن دوره في انتقال جيمس لبايرن ميونيخ قائلا:ً "من خلال الماضي الخاص بي فتحت الباب لجيمس للانتقال لبايرن، إدارة بايرن انبهرت بالتعامل معي، وهذا عامل مهم للغاية في ألمانيا، باتوا يعلمون أن اللاعبين الكولومبيين يتصرفون بشكل جيد خارج الملعب.".

ولقب القيصر الألماني فرانز بكينباور فالنسيا بمقلم أوراق الشجر لأن تصويباته كانت تذهب عالية بعيدة عن المرمى لتصل للأشجار الموجودة خارج ملعب المران، ولم يلعب لبايرن إلا في موسم 1993-1994 وسجل 11 هدفاً في 26 مباراة، بالإضافة لتسجيله 14 هدفاً دولياً كثامن أفضل هداف في تاريخ بلاده، وهو صاحب ثنائية في فوز كولومبيا الشهير 5-0 على الأرجنتين بتصفيات كأس العالم 1994.


فالنسيا بقميص بايرن



تعليقات