رياضة

من بينها السعودية.. 5 وجهات محتملة لنجم الكرة اليابانية

الإثنين 2018.4.30 04:04 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 395قراءة
  • 0 تعليق
هوندا نجم اليابان

كيسوكي هوندا

يبدو الموسم الحالي لكيسوكي هوندا نجم ميلان السابق ولاعب منتخب اليابان، مع فريقه الحالي باتشوكا المكسيكي هو الأخير له، حيث إنه قد يبحث عن مغامرة جديدة في الموسم الجديد.

وبحسب "فوكس سبورتس آسيا" فإن هناك 5 وجهات محتملة لهوندا صاحب الـ32 عاما في الفترة المقبلة، تتمثل في..

1- الدوري التايلاندي

جنوب شرق آسيا تمثل وجهة محتملة بالنسبة لنجم الكرة اليابانية، خاصة أن أندية تايلاند بدأت في الوجود بقوة في دوري أبطال آسيا.

وبالطبع سيكون هوندا اسما كبيرا بالنسبة للكرة في تايلاند، لا سيما مع أندية كبرى مثل مونتجثونج وبوريرام، أو حتى أحد أندية العاصمة بانكوك.

2- الدوري الصيني

جذب العديد من النجوم على مستوى العالم، فضلا عن العلاقات الجيدة بين البلدين "الصين واليابان"؛ ما يمهد لإمكانية انتقاله إلى الدوري الصيني.

3- الدوري الفلبيني

لو أراد النجم الياباني خوض تجربة جديدة كليا بعد خبراته السابقة في هولندا وإيطاليا وروسيا والمكسيك فربما يتجه إلى الفلبين، ورغم اهتمام هذا البلد الآسيوي بكرة السلة أكثر من القدم، فإن منتخب كرة القدم تأهل لنهائيات آسيا 2019 ما يعكس تطور اللعبة في البلاد، وبالتبعية الدوري المحلي.

4- الدوري السعودي

بحسب التقرير يبدو الدوري السعودي وجهة محتملة لهوندا، خاصة أنه يستقطب العديد من الأجانب، وأظهر نجوما آسيويين متألقين مثل عمر السومة "الأهلي"، وعمر خريبين "الهلال".

وأضاف التقرير أن أندية الهلال والاتحاد والأهلي، ربما توفر المطالب المالية للنجم الياباني الدولي.

5- كوريا الجنوبية

قد تبدو وجهة محتملة أيضا بالنسبة لكيسوكي هوندا، وإن كان الوجود الياباني في الدور الكوري الجنوبي ليس كثيفا، فضلا عن أن المقابل المادي ربما لا يكون قويا أيضا، إلا أن بعض الأندية ظهرت على الساحة في السنوات الأخيرة وبدأت تستقطب النجوم بأموال كبيرة.

تعليقات